كومان يصاب باللعنة التى تلاحق برشلونة منذ ثلاثة عهود قبله

عدد الزوار : 32

ايمن صلاح

فشل برشلونة الاسباني بقيادة الهولندي رونالد كومان في الفوز بأول كلاسيكو لة كمدرب لبرشلونة امام فريق العاصمة الريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

واستمرت اللعنة التي بالنادي الكتلوني والتى لحقت ب رونالد كومان انة لم يستطيع الفوز بالكلاسيكو ليحافظ على عادة سلبية لمدربي البلوجرانا على مدار ثلاث عهود قبله.

وخاض كومان أول كلاسيكو له كمدرب لبرشلونة، أمس السبت، على ملعب فريقه كامب نو في إطار الجولة السابعة من الدوري الاسباني ، ليخسر اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جاءت هذة الهزيمة للهولندي على ما اعتاد علية مدربى النادي الكتلوني من قبلة والتي هي مستمرة منذ ثلاثة عهود قبل كومان وكان قبل كومان الاسباني كيكي سيتيين هو ايضا تلقي الهزيمة في اول كلاسيكو لة وذالك كان الموسم الماضي في الجولة ال26 والتي انتهت بفوز مدريد بهدفين نظيفين.

جاء قبل سيتيين إيرنيستو فالفيردي الذي بدورة خسر ايضا اول مباراة كلاسيكو بنتيجة 3-1 على ملعبه كامب نو في سيناريو شبه متطابق مع ما عاشه كومان.

وقبل الثلاثة، كان لويس إنريكي قد تجرع مرارة الهزيمة بدوره في أول كلاسيكو يقوده كمدرب للنادي الكتالوني، فتلقى هو الآخر هزيمة بثلاثة أهداف لهدف واحد على أرض سانتياجو برنابيو.

وكان جيراردو مارتينو هو آخر مدرب لبرشلونة يفوز في أول كلاسيكو يخوضه على مقعد المدير الفني، حين تغلب على الميرنجي بثنائية مقابل هدف وحيد في الجولة العاشرة من موسم 2013-2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock