كيف ضجت نيكولا بيلتز وسائل التواصل الاجتماعي بحفل زفافها ؟؟
نيكولا بيلتز

تزوجت نيكولا بيلتز من بروكلين بيكهام وسط حشد كبير من النجوم وهذا الحفل قد وصفه البعض بأنه زفاف القرن، وأقيم الحفل في منزل عائلة نيكولا في بالم بيتش بفلوريدا، وتصل قيمة الحفل إلى 76 مليون جنيه إسترليني، وهناك من قال أنه قدر بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

كان والد بروكلين نجم منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، وقد ألقى خطاب قبل حفل الزفاف موجهًا للعروس “نحن نحبك كثيرًا، يسعدنا أن تكوني جزءًا من العائلة، أنت شخص رائع”.

حرص مجموعة من المدعوين حضور حفل الزفاف المزهل الذي استمر ثلاثة أيام ومنهم (جوردون رامزي وبطلة التنس سيرينا ويليامز، والممثلة إيفا لونجوريا) وغيرهم من مشاهير العالم.

ضمت قائمة المدعوين الآخرين (نجمة فريق سبايس جيرلز ميلاني براون، والعارضة جيزيل باندشن، العارضة جيجي حديد، ولاعب كرة القدم السابق فيل نيفيل) وبحسب التقاليد والعادات قام بروكلين بتحطيم زجاج ملفوف في منديل تحت كعبه وذلك بعد أن تم مراسل الزواج.

كان العروسان في قمة السعادة لأنها لا يصدقان أنهم أخيرًا تزوجا وسط مظاهر فرحة عارمة من كلتا العائلتين، وأضاف بروكلين اسم بيلتز إلى اسمه وذلك خلاف المعتاد عليه.

جلس المدعوون وسط موسيقى السالسا الشهيرة على كراسي ذهبية وطاولات، وبعد العشاء استمع الضيوف إلى مجموعة من الأغاني وعرض بعض النجوم العالميون بعض الاستعراضات ومن بينهم زوج جينيفر لوبيز السابق، النجم اللاتيني مارك انتوني، دي جي فات توني، سنوب دوج مغني راب، وإلى جانب ذلك تسجيلات لجورج مايكل.

من هي نيكولا بيلتز

ولدت نيكولا بيلتز في ولاية نيويورك، وتبلغ من العمر 25 عامًا، وكانت تعمل والدتها عارضة أزياء واسمها كلوديا بيلتز، ووالدها نيلسون بيلتز وهو يعتبر من أكبر رجال الأعمال في أمريكا، وتقدر ثروته بحوالى2.45 مليار دولار، أولى أعمال نيكولا الفنية كانت في عام 2006 وقد أدت دورها في فيلمDeck the Halls.

قامت نيكولا بالمشاركة في العديد من الأعمال منها (Harold ،Righteous Kill The Last Airbender، Transformers، Age of Extinction ، Affluenza) وأدت دور برادلي مارتن في مسلسل Bates Motel التي شاركت فيه.

كانت نيكولا مرتبطة من قبل بالشاب (أنور حديد) وهو شقيق بيلا حديد الأصغر، وقد انفصلا في عام 2018، وبعد ذلك واعدت جاستن بيبر، وبدأت علاقتها ببروكلين بيكهام وهو يعمل مصور ويصغرها بأربعة أعوام فقط منذ عدة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.