كيف علق عمر مرموش على النتيجة؟.. بعد تعادل منتخب مصر أمام غانا
عمر مرموش فى تعليقه عقب انتهاء مباراة مصر وغانا/ مصدر الصورة: مصراوى

علق عمر مرموش لاعب منتخب مصر عقب انتهاء المباراة بين مصر وغانا، أن المنتخب المصرى كان حريصا على الفوز واستطاع التعادل مع منتخب غانا قبل انتهاء المباراة.

وأضاف عمر مرموش أنه على ثقة بأن منتخب مصر سيتأهل للدور 16 فى بطولة كأس أمم إفريقيا فى المباراة القادمة أمام الرأس الأخضر.
وقال عمر مرموش فى تصريحات له عقب المباراة أن اللاعبين نفذوا تعليمات المدرب فيتوريا وقد ظهر أداء الفريق الجماعى، وأن حظوظ المنتخب المصرى كبيرة فى التأهل مؤكدا قدرة المنتخب المصرى على الفوز على الرأس الأخضر.
وأكد عمر مرموش رضاه عن أداء المنتخب المصرى فى مواجهة منتخب غانا، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق نتائج إيجابية بالمباريات القادمة.

ملخص مباراة مصر وغانا

رغم البداية القوية لمنتخب مصر، لكنه لم يجدى نفعا فى تسجيل أهداف بالشوط الأول، ليسجل محمد قدوس الهدف الأول لغانا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول لينتهى الشوط الأول بتقدم غانا على منتخب مصر بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى سجل عمر مرموش هدف التعادل بالدقيقة 69، لكن لم تكتمل الفرحة حيث سجل محمد قدوس الهدف الثانى لصالح غانا بالدقيقة 71.

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل هدف التعادل بالدقيقة 74 لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى لكلا الفريقين ببطولة كأس أمم إفريقيا.

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا بكأس أمم إفريقيا

وقد تعادل منتخب مصر مع منتخب غانا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما أمس الخميس العاشرة مساءا على استاد فيلكس بوانى، بالجولة الثانية ببطولة أمم إفريقيا.
وسجل الهدفين لمنتخب مصر كلا من عمر مرموش ومصطفى محمد، أما هدفى منتخب غانا قد سجلهما محمد قدوس.
وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الثانية، فى حين أن منتخب غانا قد احتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تشكيل منتخب مصر

بدأ منتخبنا الوطنى بتشكيل يتكون من:

  • المرمى: محمد الشناوى.
  • الدفاع: محمد عبد المنعم – محمد حمدى – أحمد حجازى – عمر كمال.
  • خط الوسط: الننى – إمام عاشور – حمدى فتحى.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

تشكيل منتخب غانا

بدأ المنتخب الغانى بتشكيل مكون من:

المحايد الاخباري
  • حراسة المرمى: أوفورى.
  • الدفاع: مينساه – ساليسو – دجيكو – أودوى.
  • خط الوسط: محمد قدوس – عبد الصمد – أشميرو.
  • الهجوم: ويليامز – جوردان أيو – سيمنيو.

 

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر ببطولة كأس أمم إفريقيا يوم الاثنين الموافق 22/1 العاشرة مساءا.

يذكر أن منتخب الرأس الأخضر قد فاز اليوم بثلاثية نظيفة على  منتخب موزمبيق، وبذلك حسم منتخب كاب فيردى أول بطاقات التأهل ادور ال 16 من البطولة، متصدرا المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ويليه منتخب مصر بالمركز الثانى.

نتمنى أن يكون للاعب المنتخب المصرى عمر مرموش دورا مؤثرا بمباراة المنتخب ضد الرأس الأخضر، ونتمنى لمنتخبنا الوطنى المزيد من التقدم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *