مواصفات وسعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2023 في المملكة السعودية ومصر والإمارات

مواصفات وسعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2023 في المملكة السعودية ومصر والإمارات

تعد سيارة تويوتا لاند كروزر 2023 من أشهر الإصدارات الجديدة و الحديثة مقارنة مع أنواع السيارات الأخرى، حيث تميزت بوجود مجموعة من السمات والخصائص والمواصفات المتنوعة بجودة عالية، بالإضافة إلى التحسينات التي حدثت خلال الآونة الأخيرة، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول سيارة تويوتا لاند كروزر، وما هي مواصفاتها، بالإضافة إلى معرفة أسعارها في مصر والسعودية والإمارات.

سيارة تويوتا لاند كروزر 2023

سيارة

تعد سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة من أقوى السيارات في العالم، وذلك لأنها سيارة دفع رباعية قوية بأداء استثنائي، حيث وصلت مبيعاتها السنوية منذ بداية إطلاقها سنة 1952 إلى ما يقارب 10.6 مليون سيارة، كما يتم بيع حوالي 300,000 سيارة سنوياً، وذلك لمواصفاتها المتنوعة وخصائصها المختلفة التي زادت من شهرتها حول العالم.

مواصفات تويوتا لاند كروزر 2023 

تتميز سيارة لاند كروزر بهيكل خفيف الوزن وقوي في نفس الوقت، حيث تتميز تصميماتها الفاخرة بالقوة والفخامة والجرأة منذ سنوات عديدة، كما حصلت السيارة على واجهة أمامية مع شبك أمامي ذات طابع شرس مصمم بشكل عريض، زودت السيارة أيضًا بواجهة بسيطة وفتحات منتشرة و كبيرة لتبريد المحرك، بينما حصلت الجهة الخلفية من السيارة على أبواب خلفية قوية مصنوعة من قطعة واحدة فقط، و تفتح السيارة عند تمرير القدم، بالإضافة إلى وجود المصابيح الأمامية والخلفية المصنوعة من الكروم المطلي.

تتكون سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة من فتحة سقف بانورامية مع إطارات يصل مقاسها إلى 20 إنش أو 18، بالإضافة إلى نظام التعليق الديناميكي الإلكتروني الحركي الذي يقوم بثبات واستقرار وتوجيه المركبة بمختلف السرعات، أيضًا تتكون السيارة من ترس تفاضلي أمامي للقيادة بطريقة مثالية بأقصى التضاريس.

تحتوي السيارة على مقصورة مريحة جداً ورحابة استثنائية، بالإضافة إلى أنه تم تزويد السيارة ببعض التحسينات الداخلية المتمثلة في: سبع مقاعد مريحة مصنوعة من الجلد مع ميزة الامالة وطي المقاعد الخلفية للوصول إلى مساحة التخزين الضخمة، والحصول على الإضافات الاختيارية القياسية مثل شاشة اللمس بقياس 12.3 إنش، والتي تتوافق مع أندرويد أوتو، و أبل كار بلاي مع منفذ AUX وUSB ، وبلوتوث، إضافة إلى فتحات تكييف خلفية، ونظام صوتي من 14، ومقاعد كهربائية قابلة للتهوية والتدفئة.

تتمتع السيارة بوجود محرك البنزين سداسي الأسطوانات V6، والتي تقدر سعتها 4 لتر مع 271 حصاناً، وعزم الدوران الذي يصل حوالي إلى 385 نيوتن-متر، بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من ست سرعات مع خيارين مزودان بشاحن توربو المزدوج.

تحصل سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة على مميزات السلامة والأمان المتمثلة في وسائد هوائية لكل من الراكب الأمامي والسائق، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية المكونة في الصف الثاني والصف الأمامي، والوسائد الستائرية المصممة لركاب المقعد الخلفي.

تم تصميم الهيكل الخارجي للسيارة بطريقة صلبة للحماية من الاصطدام القوي الذي يحدث في أغلب الأحيان مع نظام التحكم المساعد في ثبات السيارة، ونظام التحكم المخصص في جر السيارة، ونظام التسلق، وكاميرا الرؤية الخلفية، بالإضافة إلى حساسات خلفية تساعد في ركن السيارة، وغيرها العديد من مزايا السلامة والأمان في سيارة تويوتا لاند كروزر الحديثة.

سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2023 في المملكة السعودية العربية

يبلغ سعر سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة 2023 في المملكة السعودية حوالي 324 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2023 في الإمارات

يبلغ سعر سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة 2023 في الإمارات حوالي 230 ألف درهم إماراتي.

سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2023 في مصر

يبلغ سعر سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة 2023 في دولة مصر حوالي 1500000 مليون جنيه مصري.