لقاء سويدان تظهر بفستان الزفاف..فما السبب؟

لقاء سويدان تظهر بفستان الزفاف..فما السبب؟

في خطوة مفاجئة ومثيرة، قررت الفنانة لقاء سويدان أن تجذب الانتباه إليها بشكل مختلف هذه المرة، حيث تم تداول فيديو على حسابها الرسمي في موقع “إنستجرام”، تظهر وهي ترتدي فستان زفاف، وتبدو كأنها تضع اللمسات الأخيرة لاستعدادات الزفاف، هذا الفيديو أثار ضجه كبيرة بين جمهورها ومتابعيها حول ما إذا كانت تستعد فعلاً للزواج أم أن هذا مجرد جزء من عمل فني جديد.

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن انفصالها عن الفنان حسين فهمي

قالت الفنانة لقاء سويدان إنها لم تطلق من الفنان حسين فهمي بسبب الغيرة كما يعتقد البعض، بل كانت الأسباب أكثر تعقيدًا من ذلك وأكدت أنها شخصية جريئة وتتحمل المسؤولية ولا تندم على قرار الانفصال، ولكنها أشارت إلى أن حسين فهمي كان شخصًا غيورًا عليها بسبب حبه لها.

وقالت: “لم أكن أسعى وراء جمال حسين فهمي، فالشكل مهم ومطلوب بالتأكيد، ولكن الرجل ليس فقط بجماله، بل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه، وانفصالي عنه مسائل شخصية لا أرغب في الحديث عنها.

وتابعت لدي حظ جيد في اختيار الرجال، وكنت متزوجة من حسين فهمي الذي كان يعتبر فارس أحلام الفتيات وهو رجل شرقي جدًا، ولم يكن يخرجني مع أصدقائي وكان لديه وجهة نظر خاصة به، حيث كنا نعيش بمنطق المتصاحبين الذين يحبون بعضهم البعض ولكن في إطار الحلال، ونحافظ على نفس الشغف الذي كان موجودًا عندما كنا متصاحبين ولكن وقتها كنا متزوجين.

بهذه العبارات أظهرت الفنانة قوة شخصيتها واستقلاليتها في اتخاذ القرار وكذلك رغبتها في العيش بمنطق الاحترام المتبادل والحب الحقيقي في الحياة الزوجية.

تميزت الفنانة لقاء سويدان بحضورها الساحر وإبداعها اللافت، حيث تركت بصمة فنية بارزة في عالم الدراما والفن على الرغم من الجدل الذي أثارته، إلا أن لقاء سويدان تظل محط أنظار الجمهور الذي يترقب بشغف كل جديد عن حياتها الفنية والشخصية، مما يجعلها واحدة من الفنانات المميزات والمحبوبات لدى الجمهور.