للشركات الناشئة ورواد الأعمال «كوربوريت ستاك» تقدم حزمة من الحلول والخدمات الخاصة

للشركات الناشئة ورواد الأعمال «كوربوريت ستاك» تقدم حزمة من الحلول والخدمات الخاصة

كتبت: نورا محمد

 

 

قامت شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack، المتخصصة في تطوير حلول السحابة (SaaS) والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، حزمة خدمات خاصة للشركات التي تشكل جزءًا من برنامج الشركات الناشئة المحتضنة من قبل in5.

 

 

 

وتتمثل حزمة الخدمات في دعم كامل لمدة عام إلى خمس شركات سيتم ترشيحها من in5، حيث تحصل هذه الشركات على خصم بنسبة 25٪ للسنوات التالية مدى الحياة. يمكن أيضًا لجميع شركات in5 الأخرى التقدم للإستفادة من البرنامج والخصم المقدر بـ 50٪ للسنة الأولى، ونفس الخصم الـ25% للسنوات التالية مدى الحياة. وكما كانت الشركة من ضمن حاضنات الأعمال في in5، وواجهت في بداية نشأتها نفس العقبات و التحديات مثل الشركات الأخرى، قرر فريق عمل «كوربوريت ستاك» إنشاء هذا البرنامج لزيادة الإنتاجية و دعم أقرانهم.

 

 

 

كما أنشأت شركة in5 منصة تمكين لرواد الأعمال والشركات الناشئة، تعزز الابتكار وتساعد الأفكار الجديدة على الوصول إلى السوق. تم إطلاق in5 بواسطة مجموعة تيكوم، وتقدم خمس مزايا رئيسية، تشمل إطار عمل قوي لإعداد الأعمال، والتدريب والإرشاد، والشبكات وفرص الاستثمار، ومختبرات النماذج الأولية والاستوديوهات ومساحات العمل الإبداعية.

 

 

 

وتسهيل مراكز الابتكار المتخصصة الثلاثة التابعة لـ in5، والمصممة خصيصًا للتكنولوجيا والتصميم والإعلام، للطلاب ورجال الأعمال والشركات الناشئة الطموحين إمكانية الوصول إلى مجتمع متكامل من العقول المبدعة، لضمان التبادل المستمر للمعرفة ويعرض الأعضاء لأفضل الممارسات وأحدث الأفكار في إدارة الأعمال الناجحة. واحتضنت in5 حاليا أكثر من 300 شركة ناشئة.

 

 

 

والجديربالذكر“أسامة مرتضى” المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، أنه وبسبب الأوضاع الحالية، اضطرت الشركات للتحول للعمل عن بُعد. وعدد قليل فقط لديهم الأنظمة المناسبة المطبقة التي تسمح لهم بالحفاظ على استمرارية الأعمال بالشكل المطلوب، لافتا: “ونظرًا لكوننا مزودًا لحلول أعمال التحول الرقمي صممنا طريقة ملموسة لرد الشكر على الدعم الكبير الذي تلقيناه من in5. ستحقق الشركة الناشئة التي تستفيد من هذه الخدمات فائدة كبيرة من البرنامج، حيث سيتم تحويلها رقميًا إلى منصة تغطي جميع أنشطتهم التجارية اليومية وتضمن أفضل ممارسة و إنتاجية لأعمالهم”.