لمتوسطى الدخل.. أفضل السيارات تناسبكم ويمكن شرائها

لمتوسطى الدخل.. أفضل السيارات تناسبكم ويمكن شرائها

يتطلع الكثير من المواطنين إلى شراء سيارة تناسب الدخل المتوسط ولكن ارتفاع أسعار السيارات الجديدة قد يمنع ذلك وبالتالي يفكرون في شراء سيارة مستعملة أو من خلال منصات الإنترنت ومن يمتلك ما بين 50 ألف جنيه أو أكثر إلى ما تحت 100 ألف جنيه يذهب لشراء سيارة عائلية موديل 2000، ومافوق مع التكييف وبعض الكماليات الآخرى،  وسنعرض لكم أفضل أنوع السيارات لمتوسطي الدخل.

السيارة الشاهين.

تتميز السيارة الشاهين بثباتها على الطريق على عكس بعض السيارات والتي تكون غير ناعمة في القيادة حيث أنه في بعض الموديلات لا يوجد باور للدريكسيون.
معلومات عامة.

المصنع: نصر شاهين
الشركة الأم: نصر لصناعة السيارة
المحرك وناقل الحركة.
المحرك: محرك بنزين
الطول: 4,316ميليمتر
العرض: ١,642ميليمتر

وشركة نصر لصناعة السيارات الموجودة في حلوان القاهرة مصر هي شركة مصرية لصناعة السيارات الملاكي إلا إنها تصنع النقل والشاحنات والنقل الثقيل وتعد شركة النصر لصناعة السيارات أول شركة سيارات في الشرق الأوسط.

سيارة الدايو لانوس

هي إحدى أنواع  جنرال موتورز وهي من النوعيات الإقتصادية ذات محرك وسحب أمامي.

 فشركة دايو منذ أن بدأت في عملية التصنيع وحتى قبل أن  تشتريها جنرال موتورز وهي تعتمد علي تصميمات جنرال موتورز (أوبل تحديد) والسيارة اللانوس ما هي السيارة أوبل استراموديل 1995: من ناحية الموتورز وقاعدة العجلات والى ت الجر ونظام التعليق و (لعفشه) وكل شي فقط تختلف في الشكل الجارجي والصالون الذي أعيد رسمه ليناسب مواصفات أول التسعينيات والذي قام بتصميم للانوس هو المصمم الإيطالي جورجينو جيجاريو بعد أن كلفته شركة دايو عام 1993وفي عام 1995صنعت 150 سيارة دايو لانوس لغرض الاختبار دخلت دايو لانوس خط الانتاج عام1991وتم إطلاقها في كوريا الجنوبية ثم بعدها في اوربا وباقي انحاالعالم.

معلومات عامة

النوع: سيارة ملاكي
المصنع: جي إم كو ريا
الشركة الأم: جنرال موتورز (اقتصادية)
المحرك: محرك بنزين
سعة المحرك: 1300سي سي 1400سي سي و1500 سي سي.

الأبعاد

قاعدة الإطارات 2,530 مليمتر.

السيارة التويوتا كورولا

تويوتا كورولا هي أحدي طراز السيارات الصغيرة التي تنتجها شركة تويوتا للسيارات أصبح اسمها شهرته وقيمة حول العالم وسيارة أثبتت وجودها وعملي.(معلومات عامة عن التويوتا
المصنع: تويوتا للسيارات
الشركة الأم: مجموعة تويوتا
الإنتاج من عام: 1966
المحرك وناقل الحركة.
المحرك 1,6 و1,8 و2,9
القوة: 120 حصان و140 حصان و1329 حصان.

هيونداي فيرنا

هيونداي فيرنا من السيارات القليلة التي اجتاحت السوق المصري وفي وقت قصير جدًا لصغر حجمها وعمليتها وتوفير العديد من الإمكانيات فيها.

والسيارة الفيرنا في الأساسي سيارة كورية أحد أكثر سيارات هيواندي شعبية أنها تذهب أينما تريد ومتى تريد حيث تأتي سيارة فيرنا  بشكل خارجي ليس جيد ولكنه مقبول من حيث التصميم الداخلي فاء السيارة تاتي بتصميم داخلي ليس جيد أيضا لكنه مقبول مقارنة بسعرها الزهيد في دول العالم لكن بالنسبة للسوق المصرية فالسيارة متوسطة الثمن.

أداء المحرك والمواصفات لسيارة فيرنا تاتي سيارة فيرنا بمحرك 1600سي سي قدرة 106 حصان مع وزن 1405 كم مما يجعل السيارة سريعة في فئتها ومحرك السيارة أيضا يأتي بناقل حركه عادية أو أو تواتيك وهذه ميزه لا توفرها الكثير من ؟))سيارات السريعة المتوسطة..