موعد مباراة ليفربول ضد أياكس والقنوات الناقلة

يدخل ليفربول مباراته القادمة ضد أياكس، وهو يأمل أن يصالح جماهيره على الخسارة الفادحة التي مني بها أمام نابولي، حيث خسر بنتيجة 4– 1، وإليكم موعد مباراة ليفربول ضد أياكس، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، وأيضا تشكيل ليفربول و أياكس المتوقع.

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس

يترقب الآلاف من محبي الساحرة المستديرة، مباراة ليفربول واياكس أمستردام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اوروبا 2022، والتي ستقام على أرضية ملعب آنفيلد، في تمام الساعة التاسعة مساء الغد بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية.

وشهدت انطلاقة رفاق المدرب الألماني يورجن كلوب تراجعًا غير متوقع بعد الخسارة من نابولي الإيطالي برباعية مقابل هدف.

وتمكن فريق أياكس الهولندي من تقديم بداية مثالية لعشاقه وذلك بالانتصار على رينجرز بأربعة أهداف دون رد، في مواجهة تسيدها من اللحظة الأولى حتى النهاية.

أهم استعدادات الفريقين

يخوض الريدز الإنجليزي تحديا جديدا عندما يأتي موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا وبالتحديد في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة الفادحة التي منى بها أمام نابولي، وطالت الانتقادات يورجن كلوب وكذلك بعد تراجع مستوى نجم الفريق محمد صلاح.و

هذا الموعد سيكون تحد جديد لصلاح  مع فريقه فى مواجهة أياكس أمستردام الهولندي فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أوروبا.

كما يستعد فريق أياكس لمواجهة فريق ليفربول، بعد أن حقق فوزًا هامًا على خصمه هيرنفين، في إطار منافسات بطولة الدوري الهولندي قبل مواجهة ليفربول.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الهولندي، حيث فاز أياكس بخمسة أهداف دون رد.

تشكيلة ليفربول ضد أياكس المتوقعة

تشكيلة ليفربول امام أياكس

تشكيل ليفربول| 4-3-3

 

أليسون

ترنت ألكساندر آرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون

هارفي إيليوت – فابينيو – تياجو ألكانتارا

محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز

تشكيل أياكس أمام ليفربول

تشكيلة أياكس المتوقعة امام ليفربول كالأتي:

 

تشكيل أياكس| 4-3-3

 

ريمكو باسفير

دالي بليند – خوريين تيمبر – كالفن يوجيلومبا – ديفن ى

دوشان تاديتش – محمد قدوس – ستيفن بريجوين

 

القنوات الناقلة للمباراة

 

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وأياكس عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2 ضمن القنوات الناقلة للقاء بشكل حصري، وبتعليق صاحب الصوت المميز  عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.