ليلى غفران تكشف عن إصابتها بجلطة في المخ
ليلى غفران

حلت الفنانة المغربية القديرة ليلى غفران ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها (كلام الناس في رمضان) في حوار شيق وغير تقليدي تحدثت فيه عن الكثير من المحطات الفنية الهامة في حياتها.

وتوقفت ليلى غفران عند بعض المواقف التي غيرت من شخصيتها وأضافت لها وتحدثت أيضًا عن خططها المستقبلية ومشاريعها الفنية.

زيجات ليلى غفران

تحدثت ليلى غفران عن الكثير من التفاصيل التي لم تفصح عنها في حواراتها السابقة وكشفت عن تفاصيل خاصة في حياتها وخصوصًا عن زيجاتها السابقة حيث قالت (كان نفسي أجيب عيال من غير جواز لأن كل زيجاتي غير موفقة وعلشان أنا طيبة زيادة عن اللزوم مكنش فيه نجاح لزيجاتي).

وتابعت خلال لقائها (خلال زيجاتي مكنتش بحب الغلط وكنت أتغاضى مرة واتنين ولكن بعد كدة مبسكتش واتعرضت للخيانة وشفت بعيني كمان ولكن مقدرتش أستحمل من جوايا).

وأكملت (الجواز عامللي اكتفاء ذاتي ومش عايزة أعيش مع حد وما زال فيه ناس بتتقدملي للجواز بس أنا خلاص اكتفيت وكان في حد متقدملي قريب بس أنا عاجبني حالي لوحدي).

وأردفت ليلى غفران (اتجوزت 5 مرات بس منهم جوازات بعتبرهم مش جوازات لأنها عدت مرور الكرام ومن كتر جوازاتي نسيت أسامي اللي اتجوزتهم والست المغربية قادرة تتأقلم على كل الظروف سواء ربة منزل أو عاملة أو صديقة أو زوجة ناجحة في كل شيء).

وكشفت الفنانة ليلى غفران خلال الحلقة عن حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرًا بجلطة في المخ وتحدثت عنها لأول مرة.

وتحدثت أيضًا عن سر غيابها في الفترة الأخيرة وقالت إن الوسط تغير كثيرًا وأصبح غريبًا عنها بالإضافة إلى معاناتها الصحية في الفترة الحالية وأكملت حديثها عن إصابتها بجلطة في المخ التي تسببت لها في شلل كامل ودخلت في غيبوبة تامة  لفترة لكنها عادت لعملها مؤخرًا.

إصابتها وابنتها هبة

وكشفت أيضًا عن سبب إصابتها بالجلطة والذي يرجع إلى تراكمات نفسية بداخلها خاصة أنها لا تعرف كيف تعبر عما بداخلها وتكتم بداخلها مشاعرها   السلبية.

وتذكرت الفنانة ليلى غفران ابنتها الراحلة (هبة) خلال الحلقة وقالت إنها تحتفظ بصورتها في حقيبتها إلى الآن وتتعامل معها كأنها مازالت موجودة في حياتها وتتحدث عنها كثيرًا باعتبارها معها وشعرت بتأثر كبير أثناء حديثها عنها كذلك تحدثت عن علاقتها مع ابنتها الأخرى (نغم) وكذلك بأحفادها منها وعبرت عن تعلقها الشديد لهم.

بداياتها الفنية

وتحدثت ليلى غفران عن بداياتها الفنية وصرحت بأنها سافرت إلى القاهرة بعد نصيحة من الفنان الراحل محمد الموجي والراحل سيد مكاوي وطلب منها مكاوي التقديم في الإذاعة المصرية وقد قامت بالغناء أمام محمد الموجي والذي وصفها ب(أم كلثوم أوروبا) وقالت إنها تعرضت للغيرة من بعض المطربات بعد نجاح أغنية (أسهلهالك).

يشار إلى أن الفنانة ليلى غفران قد صرحت منذ فترة عن أسباب غيابها قائلة إنها مختفية عن الساحة الفنية بسبب تداعيات فيروس  كورونا مشيرة إلى أنها تحضر عددًا من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة

كما نشرت الفنانة ليلى غفران في العام الماضي  استوري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور التي ظهرت بها بعد غياب على جمهورها ومتابعيها وانتقدت الأشخاص الذين يفعلون أي شيء لتصدر تريند جوجل قائلة عبر حسابها على فيسبوك (أنا مش فاهمة الناس اللي بتطلع تقول حاجات (هبلة) على نفسها علشان يعملوا تريند و(المصيبة) إن التعليقات اللي بتنزل كلها شتائم…يا أخي التريند واللي عايز يبقى تريند يع).

ويعرض برنامج (كلام الناس في رمضان) على قناة إم بي سي مصر يوميًا في الساعة 12:00 منتصف الليل وكانت تلك الحلقة حلقة الاتنين 18 أبريل 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *