مادلين طبر تهاجم “البوركيني”.. فماذا حدث؟

هاجمت الفنانة والإعلامية اللبنانية مادلين طبر لباس السباحة المعروف بـ”البوركيني”، ووصفته بأنه ظلم للمرأة، كما أضافت العديد من التصريحات الجريئة، مما أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وسنعرض لكم أبرز تلك التصريحات بالتفاصيل.

من هي مادلين طبر؟

مادلين طبر هي ممثلة لبنانية مخضرمة، مثلت العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية، واشتهرت بأعمالها المتنوعة بين مصر ولبنان.

وتحمل مادلين طبر الجنسية اللبنانية وتعمل كممثلة وإعلامية، و شاركت عبر تاريخها الفني في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. ولها عدة تجارب في تقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

كما شاركت في دبلجة العديد من برامج الأطفال. أسست شركة إنتاج خاصة بها وعملت جاهدة لإنجاحها، وحازت على عدة جوائز عن أعمالها المختلفة كما شاركت بحضورها في العديد من المهرجانات السينمائية المختلفة.

مادلين طبر تثير الجدل من جديد

بعد موجة الانتقادات التي طالتها بسبب مشاهدها الأخيرة في فيلم “الطريق إلى إيلات”، أثارت مادلين  الجدل من جديد بعد مهاجمتها للبوركيني والخروج بعدة تصريحات جريئة، مما جعلها تتصدر محركات البحث.

وجاء ذلك خلال تصريحاتها برنامج “شو في ما في” عبر قناة عمّان حول مشاركتها في فيلم “الطريق إلى إيلات” ووصفها بالجريئة، حيث قالت: “مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا”.

إلى ذلك شددت مادلين على أن لباس البحر هذا يعيق حركة المرأة، مضيفة: “أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها”.

وتابعت مادلين: “ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية”.

ويذكر أن مادلين طبر قد حصلت  مؤخراً على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب، عن دورها في مسلسل “ملف سري”، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه دور الإعلامية إلهام النجار.

ومسلسل “ملف سري” يعد من بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبدالعزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وادوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين تركي، ونبيل زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

ودعمت مادلين مؤخراً الفنانة ميرفت أمين، ضد حملة التنمر التي طالتها مؤخراً بسبب عمرها، وذلك يعد حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.

وتحدثت مادلين خلال تصريحات صحفية قائلة “لا أحترم  من يتنمر على العمر، كفى تفاهة وتنمرًا، جميلة الجميلات أستاذتي ميرفت أمين كل المحبة والاحترام، رايحين نعزي بفقداننا عزيز وزميل المخرج علي عبدالخالق، إيه المطلوب يعني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.