مانشستر يونايتد يحقق فوزًا ثمينًا بمساعدة كريستيانو رونالدو
مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا غاليًا على نظيره توتنهام بمساعدة كريستيانو رونالدو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر. 

وكانت هذه المواجهه ضمن منافسات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد ضد توتنهام

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 12 من زمن المباراة بعض صناعة من لاعب الوسط البرازيلي فريد.

ثم أدرك هاري كين هدف التعادل لصالح توتنهام هوتسبير عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 35 من زمن المباراة، وكان قد تحصل على ركلة الجزاء الكوري الجنوبي سون هيونج مين. 

وعاد بعدها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لهز الشباك من جديد بتسجيل الهدف الثانى في الدقيقة 38 من زمن المباراة، من صناعة الجناح الإنجليزي جادون سانشو. 

ونجح رونالدو فى العودة من جديد ليسجل الهدف الثالث له ولليونايتد فى الدقيقة 82 من زمن المباراة، خاتمًا بهذا الهدف على الهاتريك الأول له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي مع اليونايتد، وكان الهدف من صناعة المدافع الأيسر البرازيلي أليكس تيليس. 

وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام، أن الدون كريستيانو رونالدو قد أصبح أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم بعدما ارتفع رصيد أهدافه إلى 806 هدف، متخطيًا بهم النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان الذى كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مر العصور برصيد 805 هداف.

فيما أحرز هاري ماجواير الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه لصالح توتنهام بالدقيقة 72 من زمن المباراة.

وكان تشكيل مان يونايتد ضد توتنهام يتكون من

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، فاران، تيليس، ماجواير.

وفي خط الوسط: ماتيتش، بول بوجبا، فريد.

خط الهجوم: راشفورد، كريستيانو رونالدو، جادون سانشو.

وجاء تشكيل توتنهام ضد مانشستر يونايتد كالتالى:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بن دافيز، داير، روميرو.

وفي خط الوسط: ريجيلون، بينتانكور، هويبيرج، دوهيرتي.

خط الهجوم: سون هيونج، كولوسيفسكي، هاري كين.

وبهذه النتيجة أصبح مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، فيما ظل توتنهام المركز في السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

وقد نجح مانشستر يونايتد في النهوض من كبوته واستعادة نغمة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مدوية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1 فى الجولة الماضية، كما اكتفى بالتعادل السلبي مع واتفورد في الجولة التي سبقتها.

وكان توتنهام قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على نادي إيفرتون بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.