القمة المرتقبة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي في الدوري الإنجليزي 2023

القمة المرتقبة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي في الدوري الإنجليزي 2023

تنتظر عشاق كرة القدم مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2022، على ملعب أولد ترافورد.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد الملحمة الكروية التي ستجمع مان يونايتد بفريق مان سيتي، وأيضاً القنوات الناقلة للمباراة وتصريحات المدير الفني لمان يونايتد عن مواجهة مانشستر سيتي .

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق مانشستر سيتي،  يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد امام مان سيتي 

وتذاع مباراة القمة الكروية المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية،  وهي الناقل الحصري الواحيد لإذاعة أحداث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

كما سيتم بث لقاء مان يونايتد ضد نظيره مانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس 1.

مانشستر يونايتد
اليونايتد ضد سيتي

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز 

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 39 نقطة.

كما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الكروي برصيد 35 نقطة.

تصريحات مدرب اليونايتد قبل مواجهة مانشستر سيتي

كشف إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يعيد بناء الفريق، باستخدام السير أليكس فيرجسون مدرب اليونايتد الأسطورة.

وأضاف تين هاج أنه حاول بكل الطرق الممكنة أمامه استحضار روح فيرجسون خلال الأشهر الأولى من توليه الفريق، حيث يسعى إلى إعادة أمجاد نادي مان يونايتد من جديد.

مانشستر يونايتد
مدرب اليونايتد

وأوضح مدرب اليونايتد أن كل ما يسعى ويخطط له الآن هو جعل فريق مانشستر يونايتد فريقاً كبيراً وعودة المنافسة بكل قوة على كافة البطولات من جديد، ذاكراً على وجه التحديد الفترة التي لمعت فيها أساطير مثل إريك كانتونا، وروي كين، وديفيد بيكام، وبول سكولر.

مؤكداً أن موقف يونايتد ضعيف جداً أمام مان سيتي ولا يمكنه منافسة ليفربول ومانشستر سيتي هذا الموسم، إلا أنه يصر على أن أنها الموسم في المراكز الأربعة الأولى، وهو ما يكمل الجزء الأول من خطته الكبرى، التي يستخدمها لإعادة مان يونايتد للتصدر من جديد والفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم تين هاج: “بعد التعثرات بداية الموسم، يجب أن نكون راضين عن مركزنا الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. لم ننافس فريق مانشستر سيتي بعد ولازلت أرى ذلك بعيداً لنادي مانشستر يونايتد حالياً، هم في وضع آخر ولديهم فريق بطل كافة البطولات مؤخراً”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *