مان سيتي ضد ليفربول.. مواجهة نارية تحت شعار لا للهزيمة

مان سيتي ضد ليفربول، يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي، في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد، معقل المان سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواجهة مان سيتي ضد ليفربول في البريميرليج

وتعتبر هذه المواجهة مفترق طرق للفريقين للبحث عن الوصول إلى منصات التتويج بالبريميرليج هذا الموسم، خاصة بعد ابتعاد تشيلسي عن المنافسة على الرغم من نجاح البلوز في تحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، مما جعله من أبرز المرشحين للمنافسة على الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان الليفر قد حقق الفوز على منافسه واتفورد بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة الماضية التي جمعتهما بالجولة الحادية والثلاثون من الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد.

ويطمح الريدز في تحقيق انتصاره الأول على السيتي هذا الموسم بعد أن حقق التعادل في آخر مواجهة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والتي شهدت تألق كبير من النجم الدولي محمد صلاح.

في المقابل يطمح المان سيتي في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط ليظل محافظًا على صدارته لجدول الترتيب، وتوسيع الفارقه على الريدز.

ويتبقى لكتيبة يورجن كلوب 8 مباريات فقط في البريميرليج، حيث يحتاج للفوز في كل هذه المواجهات المتبقية من أجل التتويج بلقب الدوري في حالة تعثر منافسه المباشر مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر يتبقى للسيتي 9 مباريات، حيث يلاقي نظيره بيرنلي في الوقت الحالي، ويحتاج أيضًا إلى الفوز في مبارياته المتبقية رغم أفضلية النقطة الفارق بينه وبين الوصيف ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد ليفربول

تقتصر القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي على قناة (بي إن سبورت) التي من المتوقع أن تقوم بتغطية مميزة لهذه المواجهة النارية التي تعتبر الأبرز في الجولة الثانية والثلاثون في الدوري الممتاز.

حكم مباراة مان سيتي ضد ليفربول

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، حكم مباراة مان سيتي وليفربول في قمة الجولة 32 والتي ستحكم بشكل كبير بطل هذا الموسم، حيث تم اسنادها إلى الحكم أنتوني تايلور.

يساعد تايلور كلًا من جاري بيسويك، وآدم نان، والحكم الرابع سيكون أندريه مارينر، إضافة إلى حكام تقنية الفيديو والتي تم اسنادها إلى بول تيرني، ومساعده تيموثي وود.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يعتلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، بينما يحتل الليفر المركز الثاني برصيد 72 نقطة، من أصل 30 مباراة لكل منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.