مايان السيد تتصدر التريند بعد ظهورها (بفستان نبيتي)

تصدرت الفنانة مايان السيد، تريند محركات البحث على جوجل، وذلك بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، نشرت كواليسها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور (إنستجرام)، حيث ظهرت خلال الجلسة ب (فستان نبيتي) وعلقت عليها قائلة: ” يوم آخر فرصة أخرى لك” لكنها لم تحدد المقصود من تعليقها بتعليقها.

مايان السيد تتصدر التريند

وقبل أسابيع خضعت مايان السيد لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، إذ نشرت فيديو وثقت خلاله لحظات أدائها للمناسك، وتواجدها داخل الحرم المكي، ولحظات تأثرها بالوقوف أمام بيت الله الحرام وهي تبكي، معبرة عن سعادتها البالغة حينها.

وبعد عودتها من أداء مناسك العمرة، ظهرت مايان مرة أخرى على موقع صناعة الفيديو (تيك توك) ترتدي ملابس قصيرة، مما أدى إلى استياء البعض منها مقارنة بحالها وقت أداء العمرة.

مايان السيد

آخر أعمال الفنانه

كانت حكاية (حلم حياتي) من مسلسل (إلا أنا) آخر أعمال الفنانة مايان السيد، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرا، قدمت فيه دور فتاة تدعى (خديجة) تعاني من أعراض اضطراب طيف التوحد، والمسلسل فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار يوسف وجيه، بطولة منة عرفة، تيام مصطفى، هنا داوود، يوسف عثمان، وإيفا.

أبطال فيلم المحكمة

كما شاركت مايان في فيلم المحكمة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، منهم فتحي عبدالوهاب، غادة عادل، جميلة معوض، أحمد داش، نجلاء بدر، وعارفة عبدالرسول، وهذا الفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين.

مايان السيد في احتفالية يوم الشهيد

ومؤخرًا شاركت مايان في فعاليات احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمت عرضًا تمثيليًا بالمشاركة مع الفنانين خالد الصاوي، ماجدة زكي، رامز أمير، وأحمد خالد صالح.

وعادة ما تتصدر الفنانة الشابة محركات البحث من وقت لآخر، وذلك بسبب خضوعها لجلسات التصوير المختلفة التي تتسم بعضها بالجرأة بعض الشيء، وتعرضها للتنمر في وقت سابق، مما دفعها للتعليق على الأمر بانفعال شديد عبر حسابها على تطبيق (إنستجرام) قائلة: “أول مرة أتعرض للتنمر والإهانة دي، اللي بيتنمر ده بيأذي مشاعر إنسان من غير ما يفكر، حتى لو أنا حد معروف مش مسموح ولا ينفع تتنمروا بالشكل ده، كان لازم أرد ومش هتكلم في الموضوع ده تاني خلاص”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.