ياسمين عز تقصف جبهة مايان السيد.. لهذا السبب

ياسمين عز تقصف جبهة مايان السيد.. لهذا السبب

ظهرت الفنانة  مايان السيد، في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم  “هاشتاج جوزني”، تذكر في هذه التصريحات  اسم الإعلامية ياسمين عز، مما أثار غضب ياسمين، كي تخرج  عن صمتها، وترد على هجوم مايان السيد عليها.

مايان السيد
الفنانة مايان السيد

بداية الأزمة بين مايان السيد وياسمين عز

وبدأت الأزمة بين الفنانة الشابة مايان السيد و والإعلامية ياسمين عز عندما وجه أحد الصحفيين سؤالاً لمايان عن رأيها في ياسمين عز لتبدأ أحداث الأزمة بالفعل عند ردها عليه قائلة: “مش عايزة اتكلم على ياسمين عز عشان مساعدش أنها تتشهر”.

مايان السيد

رد ياسمين عز على تصريحات مايان السيد

وقالت ياسمين عز في تعليق خلال برنامجها “كلام الناس” المذاع على قناة إم بي سي مصر: في مثل انا بمشي بيه، وهو من دق الباب لقى الجواب، يعني اللي يخبط على حد هيلاقي رد، ومن وجهة نظري الرد ثلاث أنواع، النوع الأول وهو الرد بالتجاهل، والنوع الثاني هو الرد بقلة الأدب، أما عن النوع الثالث فهو الرد بالأدب، وأنا أفضل دائما الرد بالأدب.

مايان السيد
ياسمين عز

وأوضحت “سبب اختياري للرد بالأدب، فهو لأني مبحبش قلة الأدب مع أن مفيش أسهل من قلة الأدب، ولأني اللي بقوله وبطبقه على غيري لازم اطبقه على نفسي أولاً”.

وأضافت ياسمين: ” لما تكوني لسه مبتدأه في بداية حياتك في بداية حياتك المهنية، ولسه بيكتبوا اسمك بالقلم الرصاص، حاولي متخوضيش معارك مجانية، متخلقيش لنفسك أعداء بدون داعي وببلاش، ومش ذنبي أن الصحفي ملقاش عندك تاريخ أو حاجة مهمة يسألك عنها فسألك عني، بدل ما تكلمي عني، كنتي طلبتي بكل احترام وتهذيب أن الناس تسألك عنك إنتي وعن شغلك إنتي”.

وتابعت ياسمين عز: ” انتي بنت ظريفة، حاولي إنك تشتغلي على نفسك أكثر، وتعملي أدوار مهمة وتصنعي تاريخ مهم تخلي الصحافة المرة الجاية تسألك عنك مش عني أنا، إحنا مش ملزمين إننا نحب بعض، بس مجبرين نحترم بعض”.

بعض القضايا التي تصدرت بسببها ياسمين عز التريند

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقع فيها التي تتصدر فيها ياسمين تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ضجة كبيرة بعدد من  تصريحاتها وخاصة تصريحها عن عروس الإسماعيلية، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: ” ما دام انا راضي وانت راضي مالك انت ومالنا يا قاضي.. مش من اول لمسة وخلاف نطلب الطلاق، الراجل حمش بطبعه ولازم الست تستحمله” ، وهذا ما أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلهم يطالبوا بإيقافها عن العمل.

مايان السيد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *