مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك القادمة، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره ساجرادا اسبيرانجا الأنجولي، في السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سيعمل الفارس الأبيض على استغلال عامل الأرض لتقديم أفضل ما لديه من أجل إرضاء الجماهير العاشقة للأبيض، وكان جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق شرع في التدريبات الجماعية مبكرًا للاستقرار على التشكيل المناسب الذي يخوض هذا اللقاء.

مباراة تحصيل حاصل بين الزمالك وساجرادا

فعلى الرغم من توديع الزمالك للبطولة إلا أن اللاعبين سيقاتلون من أجل اقتناص الفوز واستعادة هيبة الفريق، وسيقع على عاتق المدير الفني للأبيض تحسين أداء اللاعبين للخروج بشكل لائق من هذه البطولة الإفريقية.

الزمالك يفشل في تحقيق الفوز في مباريات دوري الأبطال

وكان الفارس الأبيض قد فشل في تحقيق الفوز في خمس مباريات في مرحلة المجموعات، بواقع ثلاثة تعادلات وخسارتين، بينما سجل الفريق الأنجولي أربع خسائر وتعادل فقط في دوري أبطال إفريقيا.

حارب الزمالك بقوة ليحصد نقطة واحدة في ذهاب هذه المباراة مع ساجرادا اسبيرانسا ومع ذلك لم يكن كافيًا لضمان مكان له في الدور القادم لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعادل السلبي بين الفارس الأبيض والفريق الأنجولي  في مباراة الذهاب

فرضت مباراة الذهاب أيضًا تعادلًا قاحلًا بين الفريقين، حيث فشل الفارس الأبيض في تحويل 7 تسديدات على المرمى، على الجانب الآخر لم تتحقق تسديدات ساجرادا الثلاث على المرمى.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام ساجرادا اسبيرانسا

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد عبدالغني، محمود علاء، محمود حمدي.

خط الوسط: حمزة المثلوثي، إمام عاشور، أوباما، أحمد فتوح.

في خط الهجوم: شيكابالا، سيف الدين الجزيري، رزاق سيسيه.

موقف الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة الوداد وبترو اتلتيكو وساجرادا

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بعد هزيمتين أمام الوداد المغربي، وثلاثة تعادلات ذهابًا وإيابًا مع نظيره بترو أتلتيكو بالإضافة إلى تعادل ساجرادا.

ويحتل فريق الوداد المغربي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بترو أتلتيكو الذي يتواجد في المركز الثاني.

القنوات الناقلة

وتعرض مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا على قناة بي إن سبورت 3، بصوت المعلق محمد فوزي، في توقيت السادسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي السابعة مساءًا حسب توقيت العراق والمملكة العربية السعودية والكويت وفلسطين وقطر.