مباريات الاهلي في افتتاح بطولة الدوري العام المصرى الممتاز موسم 2022/2021

بعد إعلان الحج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مواعيد أولى ثمان جولات من الدورى العام المصرى الممتاز تنتظر الاهلي بعض المواجهات الكبرى في بداية الموسم الكروي الجديد.

ويدخل النادي الاهلي الموسم الكروي الجديد من الدوري العام المصرى الممتاز بكل قوة لإسترداد البطولة المحببة لدى جمهوره والتي غابت في الموسم الماضي والذي استطاع نادي الزمالك “الفارس الأبيض” التتويج بها بعد ماراثون كبير دام لأخر جولات الدوري مع منافسه التقليدي النادي الاهلي والذي كان قد توج قبلها بالسوبر الإفريقي علي حساب نادي نهضة بركان المغربي في قطر وبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الدار البيضاء بالمغرب، ولهذا يستعد المارد الأحمر بكامل  تركيز جميع الاعبين والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وباقي الجهاز الفني والإدارى والطبي وكل المنظومة علي أهبة الاستعداد لاسترجاع البطولة الغالية.

مواجهات كبرى تنتظر الشياطين الحمر في بداية الموسم

يبدأ المارد الاحمر مشوار بمواجهة الإسماعيلي علي ستاد برج العرب بالاسكندرية في تمام الساعة ال 8من مساء الاربعاء الموافق 27أكتوبر ،ثم يستكمل مشواره في الجولة الثانية بمواجهة البنك الاهلي علي ستاد الاهلي وي السلام في الثامنة من مساء الأحد الموافق 31أكتوبر.

ويكمل الماراثون بمواجهة القمة مع نادي الزمالك في الجولة الثالثة على ستاد الدفاع الجوي في الثامنة من مساء الجمعة الموافق 5نوفمبر، ويستكمل المشوار بمواجهة من العيار الثقيل في الجولة الرابعة أمام المقاولون العرب علي ستاد الاهلي وي السلام في الثامنة من مساء الجمعه 19من شهر نوفمبر.

ويواجه أبناء موسيماني في الجولة الخامسة أرجنتين مصر “الفلاحين” غزل المحلة علي ستاد غزل المحلة في الساعة الخامسة والنصف عصر الاثنين الموافق 22من الشهر ذاته، وتنتظر الجولة السادسة مواجهة كبيرة أمام نادي سموحة السكندري علىٰ ستاد الاهلي وي السلام في الثامنة من مساء الخميس 25من نفس الشهر.
ويواجه أبناء صالح سليم في الجولة السابعة النادي الصاعد حديثا للدوري العام المصرى الممتاز نادي فيوتشر إف سي في الخامسة والنصف عصر الثلاثاء الموافق 21ديسمبر علي ستاد الاهلي وي السلام، ويلاقي المارد الاحمر نادي “الطموح” بيراميدز إف سي في الجولة الثامنة على ستاد الاهلي وي السلام في الثامنة من مساء السبت الموافق 25ديسمبر.

وينتظر نادي القرن الافريقي باقي مباريات الدورى العام المصرى الممتاز التي ستتحدد لاحقا نظرا لوجود ارتباطات بمواعيد مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022،وتصفيات أمم أفريقيا، وارتباطات النادي الاهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وما يرتبط به اتحاد الكرة من مسابقات أخرى.

ويدخل النادي الاهلي معسكرا مغلقا بعد مبارة  العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في دور ال 32لدوري أبطال أفريقيا في القاهرة، مستعدا لإنطلاق بطولة الدوري العام المصرى الممتاز موسم2022/2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.