«متحرش البوليفارد» إشارة إلى أن النساء قادمون

«متحرش البوليفارد» إشارة إلى أن النساء قادمون

 أميرة توفيق

متحرش البوليفارد، انعكست الأدوار وصارت الفتاة هي من تفعل بالشاب الأفاعيل وتتهمه بأية تهمة لتجبره على الزواج بها أو تنفيذ ما تريد بصفة عامة؛ ففتيات هذه الأيام يختلفن تمام الاختلاف عن الأجيال السابقة، اختلاف مخيف، يبدو هذا جليًا من خلال مقطع فيديو انتشر للتو على مواقع التواصل السعودية، لفتاة تهدد رجل بأن يظهر وجهه كتريند على وسائل التواصل مدعية أنه تحرش بها!

انطلق هاشتاج “متحرش البوليفارد” في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة يطالب بمحاكمة هذه الفتاة، لتشهيرها برجل لا يبدو وجهه في الفيديو، ولا أحد يعرف ماذا حدث قبل التصوير، حيث المقطع لا يحوي سوى تهديد الفتاة له بقولها( لما وجهك يطلع تريند تعال اتفلسف ها يا نكرة).

استنكر رواد مواقع التواصل تصرف الفتاة وإساءتها لاستخدام التكنولوجيا الحديثة فيما بدا كعكس ما أرادته هي بنشرها للفيديو. إذ تعرضت للهجوم لا للتعاطف كما خططت بالتأكيد، مع استنكار شديد لوضع من يسمين أنفسهن بالنسويات، حيث يخرجن بدون محرم وبلبس غير محتشم ويدعين كذبًا دعوى التحرش على أي رجل.

صرح البعض، أنه لا يصح أبدًا سب رجل وشتمه بينما الفيديو لا يحوي أية تفاصيل أو لقطات توضح ما فعل، فهو تصرف وهجوم منها بلا دليل، مع ضرورة محاسبة هاته النسوة اللاتي يتهمن من يحلو لهنّ لأي غرض، يبدو أنه عصر سيبدأ الرجل فيه بعمل ألف حساب للفتاة وليس العكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *