مجدي عبد الغني يقول على الهواء أنا مظلوم في قضية الميراث

مجدي عبد الغني يقول على الهواء أنا مظلوم في قضية الميراث

عدد الزوار : 1034

كتب: أيمن صلاح

 

 

أظهر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مجدي عبد الغني تفاصيل قضية الميراث التي يواجه فيها الحكم ب 4 سنوات حبس وغرامة 200 ألف جنيه مصري؛ لامتناعه عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية؛ لإيقاف التنفيذ.

وأكد النجم مجدي عبد الغني في مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة الوطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد أن الشكوى التي يواجهها حاليا ظاهرها “ميراث” وباطنها لا تحمل أي نوع من هذا الأمر، متابعاً: “اللي حصل خطأ محامي لأنه لم يطعن على تقرير الخبير والنتيجة التي خرجت في القضية، والمحامي قدم حافظة مستندات أقل من اللي طلبها الخبير”.

أضاف مجدي عبد الغني: “هما قدموا مستندات من سنة 1957، ولكن هذا الكلام تم تغييره حاليًا وتم نزع ملكيات بكميات كبيرة منهم، وأنا عملت إشهار حق إرث من والدي سنة 1994، ووالدي كان يملك 17 قيراط في المكان، وهما يملكوا 6 قيراط، وللأسف القضية راحت جنائى.

واستكمل نجم مصر السابق: “المفروض القاضي يندب خبير حتى يتثنى له صحة الكلام من عدمه، ولكن أخذه بالمدني فقط فيه ظلم، كل الأحكام غيابية ولك أن تتخيل مرفوع 20 قضية بنفس الأسماء والمحتوى يبقى إيه الحل؟!”.

وأتم حديثة قائلًا: “أنا ما خدتش حقي، وهناك 16 قضية من القضايا حكم فيهم قاضي واحد فقط، وأنا حصلت على حكم في الاستئناف بإيقاف عقوبة الحبس، يبقى المفروض مايظهرش عقوبات حبس تانية في نفس الموضوع”.

واختتم المكالمة بقوله: “أنا أستغل أرضي أنا وليس أرض أحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock