مجلس ادارة “القلعة الحمراء” يتفقد منشآت فرع “زايد”

مجلس ادارة “القلعة الحمراء” يتفقد منشآت فرع “زايد”

كتبت / هدير أحمد

قام مجلس ادارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن “محمود الخطيب”، رئيس النادي، بجولة تفقدية اليوم بفرع النادي بالشيخ زايد، برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والعميد “محمد مرجان” المدير التنفيذي للنادي ، من أجل الاطمئنان على سير العمل في المشروعات الإنشائية المنتظر انتهائها خلال الفترة المقبلة.

وقد أطمئن مجلس الاداراة على متابعة أعمال التشييد والبناء الخاصة بمجمع صالات الإسكواش، التي تضم 8 ملاعب، بالإضافة إلى صالة الكاراتيه التي تضم 6بساط ، بجانب صالة الجمباز، وذلك ضمن الجولة التفقدية.

كما تابع الخطيب والمدير التنفيذي للنادي والمجلس، متابعة جميع الأعمال الخاصة بأماكن الجلوس الجديدة للأعضاء، التي سيتم تخصيصها لمتابعة التدريبات في الصالات الرياضية المختلفة، التي يجري العمل بها على قدم وساق في الوقت الحالي من أجل الانتهاء منها قريبًا.

يذكر أن الجولة شملت متابعة باقي أعمال البناء في المنطقة المواجهة الأخرى من الفرع، التي تضم مبنى اجتماعي جديد، وملعبين لأكاديمية كرة القدم، بالإضافة إلى عدد من المنافذ التي سيكون من شأنها تقديم أفضل الخدمات التي تليق بعضو نادي القرن.

واختتمت الجولة التفقدية استعراض رئيس مجلس الادارة الكابتن الخطيب مع المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والسادة المهندسين المنفذين للمشروعات الجديدة، المخطط الإنشائي العام للمشروعات الحالية والمستقبلية في فرع النادي بالشيخ زايد، وذلك من أجل دراسة الوقت الزمني المطلوب لإنجازها في أقرب وقت، بشكل يتناسب مع طموحات أعضاء النادي.