محافظ البحر الأحمر يهنىء الرئيس بذكري ثورة 30يونيو

وهنأ رئيس الوزراء أيضاً

0 0

كتبت: منة الله متولي

 هنأ محافظ البحر الأحمر للواء عمرو حنفي الرئيس عبد السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30يونيو داعيا الولى عزوجل أن يوافق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية فى كافة المجالات.

وقال المحافظ ” بلأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الشعب محافظة البحر لأحمر وجميع القيادات التنفيديةوالعاملين في المحافظة أتقدم بأسمى أيات التهاني وأصدق التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الرشيد و الحكيم بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30داعيا الله العلي القدير أن يوفقه فيما يبدلة من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق امال المصرين من تقدم ورخاء”.

وهنأالمحافظ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وداعيا المولي عز وجل ان يحفظ مصر وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء .

وأعرب محافظ البحر لأحمر عن خالص التهنئة للشعب المصري واهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيدي مؤكدا انها أظهرت قوة واردة الشعب المصري التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بنأ الوطن ومواجهة التحديات وتحقيق التنمية الشاملة فى كافة القطاعات موجها تحية اعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لدورهم في حفظ أمن واستقرار البلاد ولما بدلوه من تضحيات وتقديم اروحهم فداء للوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول