محافظ الفيوم: توفير تمويل لسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء

عدد الزوار : 3

كتب: محمد فتحي

أكد الدكتور أحمد الأنصاري ،محافظ الفيوم ، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري ،على توفير تمويل ميسر للمواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء، على فترة تصل إلى ١٠ سنوات، وفقًا لبرامج البنك المختلفة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الفيوم مع المحاسب أشرف حافظ المدير الإقليمي للبنك الأهلي، والمحاسب علاء البولاقي مدير عام فرع البنك الأهلي بالفيوم، لمنح تمويل مالي للمواطنين الراغبين في التعامل مع البنك للمساعدة في سداد قيم التصالح بمخالفات البناء.

كما أفاد الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الاجتماع تناول آليات منح التمويل المالي من قبل فرع البنك الأهلي بالفيوم، للمواطنين الراغبين للتعامل مع البنك للمساعدة في سداد قيم التصالح في مخالفات البناء الخاصة بهم، مع وضع الدراسات المناسبة بطريقة التعامل مع البنك طبقاً لظروف كل حالة، وتحديد أنظمة التعامل الإدارية وقيمة التمويل المادية.

 

وحيث وجه محافظ الفيوم بالتنسيق والتواصل بين ممثلي البنك الأهلي والمراكز التكنولوجية بشتى مراكز المحافظة؛ لتوفير شباك خدمات خاص بممثل البنك بكل مركز تكنولوجي، لإنهاء الإجراءات الخاصة بالراغبين في الحصول على تمويل بنكي ؛لسداد قيم التصالح بمخالفات البناء.

 

و وجه المحافظ بإعداد لوحات إرشادية بالمراكز التكنولوجية لإعلام المواطنين بطريقة التمويل البنكي وآليات صرفها، مؤكداً على مسئولي البنك في تيسير الإجراءات أمام الراغبين في الحصول على التمويل اللازم، وسرعة صرف مبلغ التمويل من البنك حال الموافقة على الإجراءات قبل نهاية المدة المقررة للسداد في ٣٠ ستمبر الجاري.

وأخيراً أشار المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم إلى أن الاجتماع تناول تعزيز التعاون بين المحافظة والبنك في إنشاء فروع جديدة بمراكز اطسا ويوسف الصديق وسنورس، وكذا توفير ماكينات الصراف الآلي؛ تخفيفاً على المواطنين، حيث وجه المحافظ بتوفير أماكن بعدد من مقرات الأحياء ومجالس المدن بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock