خبر رئيسي متحركمحليات ومحافظات

“محافظ كفر الشيخ” يتفقد المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح لتخفيف الزحام

“محافظ كفر الشيخ” يتفقد المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح لتخفيف الزحام

 

 

كتبت: رغداء عبد الرحمن

 

 

أعلن مُحافظ كفر الشيخ عن إطلاق خدمة المواطنين في تقديم طلبات التصالح وذلكَ عن طريقة البوابة الإلكترونية، بزيادة 43 خدمة إضافية عبر البوابة.

 

 

 

تسهل البوابة الحركة على المواطنين بدلًا من الزحام بالمراكز الإلكترونية مؤكدًا على أن مدة إدخال بيانات المواطن لن تستغرق 10 دقائق، وسيصل للمواطن رسالة عبر الهاتف المحمول تشمل توضيحًا لما تم سداده من جدية التصالح الـ 25%، ويتم تسديد الباقي عبر كارت الفيزا الخاص بكل مواطن.

 

 

 

وناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لموسم فصل الشتاء وذلكَ خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات لمناقشة الخطة الاستثمارية، وحضره عدد من القيادات التنفيذية، مشدداً على سرعة مراجعة المعدات وإعادة تأهيلها من جديد بالإضافة إلى سرعة تسليك البلاعات.

 

 

 

وجه محافظ كفر الشيخ بمتابعة ومراجعة ما تم أخذه من أعمال تطهير الصرافة، وتم تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام تضم المصالح الكهربية والميكانيكية والري والزراعة.

 

 

 

قام نور الدين بعمل جولات ميدانية تفقد خلالها عدد من محطات الصرف الصحي، فضلاً عن الوقوف على أعمال الصيانة والتجهيزات اللازمة لاستقبال موسم الشتاء، كما وجه طلب بمراجعة صفايات المطر والصرف الصحي، بالإضافة إلى صيانة أعمدة الكهرباء والمراجعة التامة لأسلاك الكهرباء، وذلك لضمان الحماية في ظل ظروف التغيرات المناخية المتوقعة مع وضع الخطط والبدائل اللازمة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

 

 

 

وأمر المحافظ رؤساء المدن بالبحث والتنقيب عن الأصول الغير مستغلة واستغلالها في مشروعات البنية التحتية التي تعود بالنفع على المواطن والمحافظ أيضًا.

 

 

 

أكد نور الدين على أن مراكز المدن ستشهد ابتداءًا من الغد تسليم عدداً من عقود التقنيين، حيث وقع على ذلك نهار اليوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى