محامي كهربا: القضية أغلقت ولن يتعرض لأي عقوبات

عدد الزوار : 23

كتب: أحمد الشيخ

أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن قضية الخلاف بينه وبين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة اُغلقت، مشيراً إلى أن اللاعب لن يتعرض لأي عقوبات.

وكانت نشبت مشادة بين كهربا وفضل أثناء احتفالية تسليم درع الدوري المصري الممتاز، بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء السبت الماضي في ختام المسابقة، وانتهت بفوز الأحمر (3-0).

وإجتمعت لجنة الإنظباط بإتحاد الكرة، اليوم الإثنين بشأن واقعة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية.

وقال عبد العزيز في تصريحاته: “اللاعب تصالح مع محمد فضل في حضور محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية ومحمد بركات مدير المنتخب الأول”.

وإختتم محامي كهربا تصريحاته قائلاً: “القضية أغلقت واللاعب لن يتعرض لأي عقوبات وتم تقريب وجهات النظر بين الطرفين خلال الجلسة”.

وأعلن الأهلي صباح اليوم الإثنين، تقدمه بشكوتين إلى إتحاد الكرة ولجنة الإنظباط دفاعًا عن حقوق محمود عبد المنعم كهربا، مطالبا بتطبيق اللوائح والقوانين بعدما أكد في شكواه أن محمد فضل تعدى على كهربا بـ”اليد والقول”.

الجدير بالذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بياناً رسمياً يعلن فيه أن كهربا أبدى اعتذاره إلى محمد فضل، عما بدر أثناء مراسم تسليم درع الدوري إلى المارد الأحمر، ثم قام بحذفه بصورة مفاجئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock