عزت بدران..تفرغ لتربية أبناءه ومات بعد اختفاءه لسنوات..محطات في حياة الراحل
عزت بدران

في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنان عزت بدران وبدأ الجميع في البحث عن سبب وفاته.

حيث توفي الفنان الراحل  أمس الجمعة عن عمر يناهز ال67 عامًا حيث أعلن نجله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا (إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان عزت بدران اللهم بحق هذه الأيام الكريمة المباركة اجعله من الفائزين بالفردوس الأعلى واكرمه بجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين يا محيي يا مميت يا رب العالمين).

أسباب الوفاة

ولم يكن هناك أي أسباب لوفاة الفنان عزت بدران ولكن المعروف أنه كان يعاني من بعض الأمراض نتيجة لكبر سنه.

زملاء عزت بدران ينعونه

وقد نعت الفنانة رانيا فريد شوقي الفنان الراحل  والذي وافته المنية أمس الجمعة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) قائلة (البقاء لله في الفنان عزت بدران الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته).

أما الفنان القدير صلاح عبد الله فقد قام بنشر بعض الصور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا (أرجوكم في هذه الساعة الطيبة المباركة الفاتحة والدعاء للفنان الأصيل الجميل عزت بدران).

وأضاف (يارب بكرمك وعفوك ورحمتك عوضه عن معاناته في الدنيا بجنة الخلود وارزق أسرته الصبر وامنحهم رضاك يا الله).

والفنان عزت بدران خريج إدارة أعمال ومحاسبة كما درس الفنون المسرحية فهو من مواليد جمهورية مصر العربية وبدأ مجال التمثيل منذ الصغر والفنان الراحل  من عائلة كلها تعتنق الديانة الإسلامية حيث أنه جسد دور الصحابي (جمزة بن عبد المطلب) في فيلم كان يتحدث عن حياة حمزة.

وهو من الناس الذين كانوا يخفون تفاصيل حياتهم الشخصية عن وسائل الإعلام فلم تظهر زوجته أو نجله في أي لقاءات إعلامية معه فقد كان دائمًا يقول في لقاءاته(حياتي الشخصية ملك لي وليس لأحد سطوة عليها )ولذلك لم يعرف أحد عن زوجة الفنان الراحل.

فقد استطاع الفنان الراحل  أن يحقق شعبية واسعة في وقت قياسي حيث كان يعتبر من الشخصيات المحبوبة في الوسط الفني التي ظهرت على الساحة في وقت كان الفن فيه من أصعب ما يكون وقد حقق نسبة نجاح كبيرة في عالم الفن وله باع كبير في الفن والمسرح وقدم العديد من المسلسلات والأفلام الرائعة طوال مشوار حياته.

حيث بدأ  مشواره الفني في ثمانينات القرن الماضي وقدم حوالي 230 عملا فنيا وشارك الراحل مؤخرًا في مجموعة أفلام منها فاصل ونعود وطباخ الرئيس والجزيرة.

فكانت آخر مشاركاته الدرامية كان مسلسل(لآخر نفس) مع النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عام2019 وظهوره كضيف شرف في مسلسل قابيل

موعد جنازة عزت بدران

وقد كشف الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الراحل عزت بدران والذي كان بعد صلاة ظهر اليوم السبت من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *