محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب بعد طرح برومو مسلسل المشوار

تصدر برومو مسلسل (المشوار) لمحمد رمضان، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات مرتفعة فور طرح البرومو، والمقرر عرضه بشكل حصري على قناة dmc.

برومو مسلسل المشوار

وينافس الفنان محمد رمضان بمسلسل (المشوار) في موسم دراما رمضان 2022، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسله الأخير (موسى) وشارك في بطولته سمية الخشاب وعبير صبري وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر وعارفة عبد الرسول وضياء عبد الخالق، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب

وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بتصدر الإعلان الرسمي لمسلسله الرمضاني الجديد (المشوار) تريند موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشر (رمضان) عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك( البوستر التشويقي للمسلسل وعلق قائلا: “تريند رقم واحد على يوتيوب مصر، المشوار، ثقة في الله نجاح).

قصة وأحداث مسلسل المشوار

ويراهن جمهور محمد رمضان على أن مسلسل (المشوار) سيكون رقم واحد في شهر رمضان خاصة أن بطل العمل يتمتع بقاعدة جماهيرية قوية في الشارع المصري والعربي ويستطيع تأدية أصعب المشاهد أيا كانت، بالإضافة إلى أن قصة العمل مختلفة وتناقش قضية هامة من القضايا التي تشغل بال المصريين وهى قضايا التنقيب وبيع الآثار.

وتدور أحداث مسلسل (المشوار) في قالب من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث يجسد “رمضان” شخصية ماهر الذي يعمل باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، يقع في غرام وردة ويتزوجها وتقدم دورها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل بطل العمل في صراعات بسبب تورطه في عالم الآثار، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة.

أبطال مسلسل المشوار

ويشارك بجانب النجم محمد رمضان في مسلسل (المشوار) كوكبة متميزة من الفنانين من بينهم دينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد صفوت وخالد أنور وخالد كمال وندا موسى وثراء جبيل وسارة عبد الرحمن ومحسن منصور، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

كما نفى محمد رمضان من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستقرام مشاركته في مسلسل آخر غير مسلسله “المشوار” قائلا: (بنفي إن أنا موجود في مسلسل آخر غير مسلسلي المشوار، أن شاء الله يعجبكم وينال رضاكم، ثقة في الله نجاح”.

ويعتبر المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع الفنانان محمد رمضان ودينا الشربيني بعد فيلم (جواب اعتقال).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.