محمد رمضان يقضى عطلة الصيفية مع المتابعين

عدد الزوار : 5

كتبت : كريمان عبدالفتاح

 

 

 

يستمتع النجم محمد رمضان بإجازته الصيفية، ويشارك جمهوره من وقت لآخر عبر السوشيال ميديا بفيديوهات وصور من إجازته، مثلما حصل مؤخراً من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر أحدث صورتين له وهو فى البحر، وظهر خلال الصور وهو يرتدى نظارته الشمسية أثناء تواجده فى البحر.

 

 

 

وظهر النجم محمد رمضان من خلال فيديو أثناء صورا سيلفى مع معجبيه الذين حرصوا على الالتقاط صور معه، وهو الأمر الذى حرص عليه رمضان الذى لم يخيب ظنهم .

 

 

وشارك محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه بصورة عبر حسابه على إنستجرام، وظهر حوله فتيات، فتاة تشعل له السيجار وأخرى تقلم له أظافره، علق عليها ساخرا: “مهما انشغلت واتسحلت خليك فاكر إن أظافرك لها حق عليك”.

 

 

واحتفل النجم محمد رمضان وزوجته بعيد الميلاد الثالث لابنتهما “كنز”، مساء الثلاثاء الماضى، فى حفل مبهج بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين، حيث نشر رمضان، عبر ستورى حساب إنستجرام الخاصة به، مقاطع فيديو من الاحتفال بعيد ميلاد كنز، والرقص على أغنية Happy Birthday.

 

 

 

وأضاف رمضان، أنه احتفل بأغنية بوم بوم رايحين نسهر بوصولها لمشاهدات كبيرة على موقع يوتيوب، حيث وصل إلى 135 مليون مشاهدة، وقد حرص رمضان على مشاركة متابعيه باحتفاله بوصوله لهذا الرقم من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر مؤخراً صورة له من الكليب، وعلق عليها بكتابة: “بوم بوم 135 مليون مشاهدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock