محمد رمضان يكشف عن سبب خلافه مع أحمد السقا

عدد الزوار : 4

كتبت :منة الله متولي

 

 

قام برد النجم محمد رمضان أثناء الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامي إيلي نخل، على الحقيقة الخاصة بالأخبار التي جاءت حول سبب اعتذاره عن مشاركة الفنان أحمد السقا بطولة مسلسل “نسل الأغراب”، وهذا جاء بسبب ترتيب الأسماء في التتر.

 

 

أكد رمضان قائلاً “ممكن المشروع ما استهونيش بشكل قوي ومش حاسس إني هعمل فيه حاجة جديدة”، وأكد إن أحمد السقا من النجوم الكبار الذين لديهم تاريخ كبير، وأستبعد أن يحدث بينهم أي خلاف أو بين أي نجم على ترتيبه الأسماء، وهذا بإعتبار أن أي نجم سوف يتعامل معه هو شخص وسوف يصلان لحل.

 

 

أكد أيضاً أنه إذا التقى بالسقا في مسلسل فسوف يقول له “يا أحمد الأقدمية تقول إنت اللي تختار الاسم اللي سوف يظهر أولاً”، وأما عن سبب عدم تقديم مسلسل “الإمبراطور” وهو الذي كان سوف يجسد فيه شخصية الفنان أحمد زكي.

 

 

وهو الذي أوضح أن رمضان وجد العديد من العقبات مع الورثة فتراجع في الوقت الحالي عن تنفيذه، وتمت الإشارة إلى أن المسلسل أخذ ضجة كبيرة لذلك فضل العمل على مسلسل آخر سوف يحمل أسم “موسي”، ويتم تقديم الكثير من الأعمال الذي يحب متابعتها الكثير من المشاهدين بشكل مستمر، والنجوم يتصارعون ويتسابقون على المحبة الخاصة بالجمهور والحصول على إرضائهم دائما.ً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock