محمد شريف يقود انبي للتفوق على ذئاب الجبل بثنائية نظيفة في الدوري

عدد الزوار : 16

كتب: محمد حمدي

 

 

استضاف ذئاب الجبل أبناء القلعة البترولية على أرضية إستاد المقاولون العرب للمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 
وتفوق نادي إنبي على المقاولون العرب بثنائية نظيفة يشعل الصراع على المركز الرابع والدخول إلى المربع الذهبي حيث يحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 53 نقطة في واقع 33 مباراة ويقترب سموحة منه المركز السادس برصيد 47 في واقع 32 مباراة حيث يستعد إلى لقاء مصر المقاصة غدا ويسعى لكسب الثلاث نقاط تفصله مباراة وحيدة في حسم المركز الرابع .
وتمكن المتألق محمد شريف في هز شباك حارس ذئاب الجبل محمود أبو السعود في الدقيقة السادسة بتسديدة صاروخية ثم أضاف الرصاصة الثانية عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 28 ليرتفع رصيده إلى إلى الهدف الرابع عشر ليحتل منفردا وصافة جدول الهدافين بعد المتصدر نجم بيراميدز عبدالله السعيد برصيد 17 هدفا. 
وفي المقابل غاب التوفيق عن لاعب ذئاب الجبل حيث تصدت العارضة لكرة الأولى في الدقيقة 42 ثم أطاح بركلة الجزاء بعيدا عن مرمى القلعة البترولية في الدقيقة 74 لتزداد الأمور صعوبة على المقاولون العرب وخطورة الحفاظ على المركز الرابع. 
وبهذا الإنتصار الثمين والمثير استطاع فريق انبي أن يرفع رصيده إلى النقطة 48 ليحتل المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 53 ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock