محمد صلاح يقاوم البكاء عقب تعرضه للإصابة بمباراة مصر وغانا
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري يغادر الملعب في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بمباراة مصر وغانا المقامة ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا في دور المجموعات بسبب الإصابة.

وكان صلاح يسعى لتحقيق أول لقب قاري له مع منتخب مصر، إلا أن إصابته لم تمنحه الفرصة لاستكمال المباراة، وقد لا يستكمل البطولة مع منتخب الفراعنة إذا كانت الإصابة قوية.

عشاق ليفربول يتحسرون على حظهم السيئ

يشار إلى أن فريق ليفربول سيعتمد على لياقة محمد صلاح وأهدافه في الكثير من المباريات القادمة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تزداد البطولة إثارة ومتعة خاصةً بعد أن لحق مانشستر سيتي بليفربول في جدول ترتيب البريميرليج، وصعوده إلى المركز الثاني خلف الريدز مباشرةً ولا يحتاج سوى نقطتين فقط ليسبق ليفربول ويتصدر الجدول.

لكن الصدمة أصابت عشاق الريدز بعدما اضطر نجمهم المفضل صلاح للخروج من لقاء منتخب مصر وغانا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول للمباراة، بسبب إصابة قد تكون في أوتار الركبة.

محمد صلاح يقاوم دموعه عقب استبداله بلاعب آخر

رأى جميع مشاهدي المباراة النجم المصري البالغ من العمر 31 عاما وهو يقاوم دموعه حينما تم استبداله اضطراريا في نهاية الشوط الأول عقب شعوره بآلام شديدة في العضلة الخلفية بالساق اليسرى.

وغادر صلاح أرض الملعب إلى مقاعد البدلاء وهو يعرج، وجلس ليشاهد زملائه في الشوط الثاني وهم يحققون التعادل مع غانا بهدفين لكل فريق بعد أن كان المنتخب المصري مهزوما.

موقف يورجن كلوب من إصابة الفرعون المصري 

كان المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب يستعد بالفعل لغياب محمد صلاح حتى يوم 17 من شهر فبراير القادم إذا استطاع المنتخب المصري الوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا في أبيدجان.

المحايد الاخباري

لكنه يخشى الآن أن يغيب فترة أطول للتعافي من الإصابة، ويأمل كلوب حاليا بشدة ألا تكون إصابة الفرعون المصري خطيرة.

تعليقات محبي محمد صلاح على موقع إكس

في السياق ذاته شعر عشاق الريدز بالقلق الشديد عند رؤية لاعبهم المفضل محمد صلاح مصابا، خاصةً قبل جدول المباريات المرهق القادم في ليفربول.

وكتب بعضهم عبر موقع إكس “تويتر سابقا” بعض التغريدات التي تعبر عن حسرتهم وصدمتهم مما حدث للاعبهم المفضل، وجاءت هذه التغريدات كالتالي:

“إذا كانت إصابة صلاح كبيرة فنحن في ورطة”.

“إذا كانت إصابة محمد صلاح في أوتار الركبة.. فقد انتهى الموسم”.

“صلاح أصيب.. لدينا أسوأ حظ بشكل لا يصدق”.

تصريحات فيتوريا بعد إصابة صلاح

أعرب مدرب منتخب مصر روي فيتوريا عن أسفه الشديد بسبب تعرض محمد صلاح للإصابة خلال مباراة مصر وغانا.

وصرح أنه لا يملك أي معلومات عن مدى خطورة إصابة الفرعون المصري، ولا يعلم حتى الآن ما هي المشكلة، كما تمنى فيتوريا ألا تكون إصابة محمد صلاح خطيرة.

من جهة أخرى شوهد محمد صلاح وهو يغادر الملعب بعد انتهاء مباراة مصر وغانا يسير على أقدامه مبتسمًا، مما يدل على أن إصابته ليست سيئة كما اعتقد البعض.
جدير بالذكر أن تعادل مصر مع منتخب غانا جعلها في موقف حرج بالمجموعة الثانية، حيث تأتي في المركز الثاني مؤقتا برصيد نقطتين فقط، بعد جزر كاب فيردي المتصدرة برصيد 6 نقاط، والتي فازت على منتخب موزمبيق، وتم تحديد أول وثانِ المجموعة عقب هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *