محمد عبدالرحمن ينشر تفاصيل عرض مسلسله الجديد

0 85

كتب/ حسام يونس

نشر الفنان محمد عبدالرحمن، صورة جديدة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”.

وظهر “عبد الرحمن” في الصورة التي قام بنشرها، وهو يمسك بمنظار، وكان يرتدي “جاكت” باللون الرمادي وقميص باللون البرتقالي وبنطال باللون الرمادي ونظارة، وعلق قائلاً: ” الدكتور جمجوم أبو النجوم من مسلسل جمجوم وبم بم الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق الآن على شاهدvip مستني رأيكم ويارب المسلسل يعجبكم “.

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور على النحو التالي، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: ” التوفيق والنجاح يا توتا ان شاء الله”، وعلق آخر قائلاً: ” اسم غريب اوي مش لاقين اسامي تانية”، وعلق آخر ” منوريا نجم”، وعلق آخر ” الحلقة شوفتها اول ما نزلت بجد اترعبت و موت من الضحك في نفس الوقت “.

ويذكر أن “محمد” ممثل مصري وفنان مسرحي، تخرج من كلية الحقوق من جامعة عين شمس عام 2007، وبدأ هناك تمثيله في مسرح الجامعة، بدأت شهرته عام 2007 عندما شارك في مسلسل راجل وست ستات، وزادت شهرته عندما شارك في فيلم أحمد حلمي عام 2011 “إكس لارج”، اشتهر بأدواره في مسرح مصر وفي مسلسل “الكبير أوي”.

جدير بالذكر أن مسلسل “جمجموم بوم بوم”، بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وميرنا جميل ومحمد محمود، من إنتاج: E Production عبدالله أبو الفتوح، تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول