محمد محي لياسمين عز:صوتي مسرسع وبسمع الجوكر ومكي
محمد محي

حل أمس الفنان محمد محي ضيفا على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها (كلام الناس في رمضان) الذي يذاع في تمام 12:00 منتصف الليل على قناة إم بي سي مصر يوميًا في حوار شيق وممتع .

تفاصيل الحلقة

وقد أعلنت قناة إم بي سي مصر عن ذلك من خلال البرومو الرسمي للحلقة وقد تحدث محمد محي عن العديد من المواقف التي حدثت له في مشواره الفني خلال اللقاء.

وقد أرجع النجم محمد محي ابتعاده عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة والظهور على فترات متقطعة إلى العديد من الأسباب من بينها قرصنة الأغاني على شبكة الإنترنت وقال محي من خلال الحلقة (أنا موجود على الساحة الفنية لكن طبيعة شغلنا تستغرق وقتًا طويلًا والكثير من المال إلى جانب اختلاف ظروف الانتاج عن فترة الثمانينات والتسعينات ).

وأضاف (صناعة الأغاني تعاني من مشكلة ليس لها حل وهي سرقة الأغاني عبر الانترنت وحقوق الملكية وفي الماضي كانت شرائط الكاسيت تنسخ بطريقة غير شرعية ولكن المنتج كان يعرف كيف يحقق مكاسبه).

وردا على سؤال (هل كانت طبقة صوتك المميزة من الأسباب التي فتحت لك طريقًا مختلفًا بين المطربين؟)أجاب قائلًا (الصوت يقدم نفسه من البداية وفي السابق كانت الأغنية تنجح قبل الفيديو كليب وأنا قدمت أول فيديو كليب في شريطي الثالث والصوت كان الوسيط الوحيد بين المطرب والناس).

وأضاف محمد محي(في البداية قد يحدث اتفاق أو اختلاف على موهبة الفنان وأنا كان صوتي بالفعل يشبه صوت الأطفال ومسرسع بمعنى أنه من طبقة حادة بالإضافة إلى ذلك موضة ذلك الوقت التقليل في سرعة التسجيل).

وتابع محي (مع اكتساب الخبرة بدأت أفهم المشكلة والنجاح الكبير حتى يتم تقديمك بالشكل الأفضل )

تجربة محمد محي مع الراب

وللنجم محمد محي تجربة جديدة ومبتكرة في الاستعانة بأسلوب الراب في أغانيه والتي ظهرت في أغنية بعنوان(فاكرني بحبها) حيث قال عنها محي في حواره مع ياسمين عز (الأغنية كانت جريئة بالنسبة لي وفكرت أستعين بتاكي من فريق إم تي إم واستخبى وراه)

وأضاف (هو رابر هايل وكان طالع صاحبي في الأغنية وكان موضوعها بسيط جدًا وأغنية عيالي بس لحنها عبقري).

وردا على سؤال هل تسمع لأغاني الراب قال محمد محي (بالتأكيد أسمع الجوكر وأحمد ناصر وهو شاعر جميل ورابر متميز جدًا عندي في حتة تانية وطبعًا أحمد مكي قبله ومروان موسى ومروان بابلو هايلين).

وأشارت ياسمين عز إلى دعم محمد محي لأصوات غنت معه في الكورال وهو ما علق عليه قائلًا (معظمهم كانوا أصحابي أكثر من أنهم يغنون معي في الكورال وبعضهم أصبح من النجوم ولكن بوادر شخصيتهم الفنية كانت ظاهرة من البداية وتوقعت لهم تحقيق شيء).

رأيه في أغاني الهضبة

وقد كشف محمد محي عن رأيه في أغاني عمرو دياب وقال(كل أغاني عمرو دياب القديمة لم تحقق نجاح مؤكدًا أنه  ليس لديه خلاف معه أو مع شخص آخر وقال (أنا ماليش خلافات مع حد ولو هناك خلافات مش هتبقى على الملأ لأن الخلاف أصبح تريند وأنا مش ضد ذلك نهائيًا).

يذكر إن آخر ألبومات محمد محي كان ألبوم (مات الكلام) ويتضمن 6 أغنيات هم (مات الكلام، بتاع زمان، يالالي، ورقة وقلم ، حاجة غريبة و أنت في دمي).

كما قام محي بتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب وهما ورقة وقلم من كلمات إيهاب عبده وألحان مصطفى عوض وتوزيع رفيق عاطف وإخراج كامبا.

والكليب الثاني هو مات الكلام من كلمات نور الدين حمدي وألحان محمود الشريف وميكس فهد  وإخراج كامبا

وقد قام الفنان محمد محي بغناء تتر مسلسل (إنحراف) بعد غياب طويل والمسلسل بطولة النجوم روجينا، أحمد صفوت، لوسي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

في سياق آخر تعرضت الإعلامية ياسمين عز للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب الأسئلة التي توجهها لضيوفها في البرنامج وكان من أبرزهم النجمة الكبيرة نادية الجندي ومحمود عبد المغني ومحمد أبو جبل وسلمى ؤشيد وغيرهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *