محمود المهدي: الحمد لله على كل شيء ربنا يوفقها ويوفقني

أعلن محمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية وذلك عبر خاصية ستوري عبر برنامج الصور والفيديوهات انستجرام حيث كتب محمود المهدي “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء ربنا يوفقها ويوفقني” ثم كتب ستوري آخر وقال فيه “ربنا اللي يرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معاديا والحمد لله”.
وكانت قد كشفت منة عرفة عن قيامها بتأثيث منزل جديد هي وزوجها محمود المهدي ونشرت صور عبر حسابها على موقع التواصل “فيسبوك” تظهر فيه هي وزوجها في منزلها الجديد أثناء تجهيزه.
وعلقت منة عرفة على تجهيزه “من البيت الجديد لما يخلص- إن شاء الله- هنزللكم قبل وبعد… ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دي واللي لست ربنا يكرمها بواحد يصونها”.
وكانت قد أعلنت منة عرفة في فبراير الماضي إصابتها هي وزوجها وجميع عائلتها بفيروس كورونا مؤكدة أن الموضوع صعب للغاية وطالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء حيث نشرت صورة لها بالكمامة على فراش المرض.
وأكدت منة عرفة فيما سبق أن شخصية “مروة” التي قامت بها في حكاية “حلم حياتي” من حكايات مسلسل “إلا أنا” والذي عرض مؤخرا على شاشة دي إم سي كانت صعبة عليها بسبب مناقشتها للتفكك الأسري ولديها معاناة خاصة مع أهلها وتربيتها بشكل خاطئ بخلاف تفاصيلها وحياتها مع شخصية “خديجة” التي قدمتها الفنانة مايان السيد.
وكشفت منة عرفة عن كواليس أول لقاء لها مع المخرجة ياسمين أحمد كامل حيث جعلتها تبكي بسبب شعورها بالمسؤولية نحو تفاصيل الشخصية  وتحضيراتها للعمل بشكل مفصل مؤكدة أن المخرجة كان لديها هدف معين تريد تحقيقه فالمخرجة ياسمين أحمد كامل هي العمود الفقري لنجاح القصة في المسلسل.
وقد تعرضت الفنانة منة عرفة لكثير من الأزمات بعد زواجها من محمود المهدي وفي أول تعليق لها عقب الانفصال كتبت دعاء عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام
وقامت منة عرفة بحذف كل الصور التي جمعت بينها وبين زوجها محمود المهدي وذلك بعد يوما واحدا من انفصالهما للمرة الثانية.

من هي منة عرفة؟

ممثلة مصرية اسمها بالكامل منة الله السيد محمد عرفة ولدت في الإسكندرية في 1999 وعملت في مجال الإعلانات وبعدها بدأت التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “للسندريللا” مع المخرج سمير سيف عام 2005 وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية منها “مطب صناعي- حلم العمر- البيه رومانسي” وغيرهم الكثير.
لها شقيقتان هما رانيا ورشا وثلاث أشقاء هم شريف وعبده وأشرف.
كانت تعشق التمثيل منذ صغرها حيث شاركت في العديد من المسرحيات المدرسية وذلك مهد لها الدخول في عالم الفن حيث كانت تنوي دراسة الحقوق بحسب تصريحاتها في أحد البرامج.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.