محمود المهدي يتخطى حدوده مع إلهام شاهين.. والنقابة ترد

تجاوز الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة حدوده مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين ببعض الكلمات البذيئة في حقها، مما أدى إلى تدخل الفنان أشرف زكي في الأمر.

وبدأ الأمر عندما قالت إلهام شاهين في إحدى البرامج: لا يوجد  مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما لم يتقبلوا  اللي أنا عرفته، أن واحدة واقعة علي الأرض ومغمي عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيسلها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، يتوقف عن العمل مثلا،فعلق محمود المهدي علي كلامها قائلا: حد يضحي و يتجوزها علشان نخلص.. بعد كده يبقي مفيش  رجالة”.

ويذكر أن أشرف زكي حتى يوقف هذا الجدل ببعض الكلمات الهمجية قائلا: في حملة لتشويه الفنانة المصرية إلهام شاهين.. يعني دي طرق البحث عن الشهرة يعني لما تغلط في فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والغلط من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة غنية  لكل من يبحث عن الشهرة.

وكما أكد أشرف زكي حديثه قائلا: أن حديث محمود المهدي لا يتعلق بالنقد الفني المحترم الذي لا يمس سمعة الفنان، ويهاجم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا الإهانة من سمعة الفنانين، أوعدهم هنلتقي في ساحات القضاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.