مخدر التمساح أقوى 10 مرات من الهيروين.. تعرف على أضراره
مخدر التمساح

مخدر التمساح قد كشفت عنه وزارة الصحة وهو أخطر أنواع المخدرات في العالم وهو نوع جديد، يعد أقوى 10 مرات من الهيروين، يسبب تعفن الجسم وفساده من الداخل والخارج مما يؤدي إلى موت الإنسان.

يدمنه الإنسان من أول مرة وهو يحتوي على مواد حارقة جداً، وهو يعد سم مميت يجعلك تتمنى الموت من شدة الألم، وفي هذا التقرير نستعرض أهم نقاط لهذا المخدر القوي، مفهومه، ومكوناته، وطريقة انتشاره، وتأثيره علي جسم الإنسان.

مخدر التمساح

اقتحم عالم المخدرات نوعًا جديدًا من المخدرات ويعتبر هو الأقوى علي الإطلاق في جميع أنحاء العالم، يطلق عليه اسم مخدر التمساح أو “مخدر الكروكوديل”.

مكونات المخدر القاتل

يحتوي مخدر الكروكوديل على مجموعة من العناصر المخدرة ويضاف إليها بعض أنواع المواد الحارقة، وبطريقة خاصة يتم دمج هذه العناصر على النار لمدة نصف ساعة وبذلك ينتج مخدر التمساح، أما ما يعرف طبيًا باسم ديسومورفين الذي يكون جاهزًا للحقن في الوريد، ومن العجيب أن هذا المخدر عندما يتعطاه البشر لا يحتاج إلى أكثر من جرعة لإدمانه.

تأثير مخدر التمساح علي جسم الإنسان

يبدأ الجسم بالتعفن من الداخل إلى الخارج وبعد ذلك تتعفن الاعضاء الداخلية والخارجية وهذا ما أكده بعض الأطباء بالنسبة للأشخاص المدمنين لهذا المخدر.

وأكد لنا أيضًا بعض الأطباء أنه يصل إلى حد ذوبان الجلد في بعض مناطق الجسم ومن الممكن أن ينتهي الأمر بإصابة المدمن بمرض الغرغرينا وبتر العضو المصاب بهذا المرض، ويعاني المدمن لهذا المخدر بألم في جسده بالكامل ليعيش في جحيم حتى الموت.

إنتشار مخدر التمساح

بسبب انخفاض سعر هذا المخدر بالمقارنة مع مادة الهيروين والمواد الأخرى أدى إلى انتشاره بطريقة واسعة جدًا، وهذا المخدر أرخص 20 مرة من سعر مادة الهيروين، ولسهولة تحضيره يقوم بعض الناس بتحضيرة في المنزل مما يجعله متاحًا أكثر.

والعلماء قد أكدوا أن تأثير هذا المخدر أقوى بحوالي من 8:10 مرات من مادة المورفين المخدرة أو ألافيونية، وبسبب الشهوة الوقتية يلقي المدمن بنفسه إلى الجحيم مرة أخرى وهذا المرض لا ينتهي إلا بالموت، بالإضافة إلى عذاب المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *