مدحت العدل : الدولة المصرية تتحرك ضد التحرش

0 5

كتبت : سلمى عصام

قال المؤلف ” مدحت العدل ” إن الدولة المصرية بدأت فى التحرك ضد كل شخص يتحرش بالفتيات والسيدات ، اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ضده خصوصا أن الرئيس السيسى وحكومته تتتوى القضاء على التحرش والذعر الذى يعانى منه الناس والاهالى فى الشوراع ، كما أضاف أن هؤلاء المتحرشين ينقصهم ” الوعى الاخلاقى ، فضلا عن التربية الصحيحة من الآباء والأمهات .

وأكد ” مدحت العدل ” خلال استضافته فى برنامج مساء DMC عبر” الكونفرانس كول ” ، الذى تقدمه الإعلامية” إيمان الحصرى ” أن أغلبنا لا يعرف عن القيمة الأخلاقية الحقيقية ، وأن مفردات الاحترام والحرية لا نعرفها بكل جوانبها وبالتالى أصبح التجاوز اللفظى “آفة ” الأغلبية عديموا ” الوعى والانضباط ” كم أشار على أننا كمجتمع مصرى لا نسمح بأن تنزعج نساءنا .

ويذكر أن المؤلف ” مدحت العدل” يكتب حاليا مسلسل ” حتى لا يطير الدخان ” ولم يستقر حتى الآن على بطل العمل ، كما أنه لم يستقر على ظهور المسلسل للنور خلال شهر رمضان المقبل ام انه سيؤجل تنفيذه لعام آخر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول