أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز صباح اليوم لحجز تذاكر مباراة منتخبي مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويستضيف استاد القاهرة مواجهة منتخب مصر أمام السنغال مساء يوم الجمعة 25 من مارس الحالي وكشفت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر المباراة ليتم فتح باب الحجز أمام المشجعين.

وقد حددت شركة تذكرتي أسعار تذاكر المباراة كما يلي:

الدرجة الثالثة 100 جنيه والثانية 250 جنيه فيما حددت سعر الدرجة الأولى علوي 400 جنيه والدرجة الأولى 600 جنيه أما المقصورة فتحدد لها 2000 جنيه للتذكرة.

وكشف أحمد عبادة مدير العمليات “أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز صباح اليوم لحجز تذاكر مباراة منتخبي مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بشركة تذكرتي”.

 شروط دخول الجماهير الملاعب

أي مشجع سجل من قبل في كأس الأمم الأفريقية في 2019 أو كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لا يحتاج للتسجيل من جديد لأن بياناته موجودة بالفعل في السيستم لكن التغيير الوحيد هو ضرورة حصوله على لقاح فيروس كورونا لكي يستطيع حجز تذاكر المباريات.

وأكد أن دخول الاستاد سيكون باستخدام ال”فان آي دي” .

كيفية الحصول على بطاقة ال”فان آي دي”

وعن طريقة الحصول على بطاقة ال”فان آي دي” يجري الدخول عبر موقع تذكرتي وكتابة كافة البيانات المطلوبة ثم تلقي الرسالة بها رقم “الفان آي دي” واختيار المباراة المطلوبة والدرجة المراد الحجز بها والدفع أون لاين أو عن طريق”فوري” ثم التوجه لأقرب منفذ لاستلام البطاقة والتذكرة.

وكشف أحمد السحار مشرف أول فريق عملية تذكرتي أن بطاقة المشجع شرط أساسي لدخول مباراة مصر والسنغال مضيفًا انه متاح التقدم عبر موقع تذكرتي البطاقة والصورة الشخصية وبعض الشروط المطلوبة خلال يومين ويتم قبوله.

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم أمس الاثنين بالتعاون مع شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة المنتخب المصري الأول لكرة القدم ضد السنغال.

ولطريقة حجز تذاكر المباريات وخاصة مباراة مصر والسنغال فلا يوجد غير الموقع الرسمي لشركة تذكرتي والتي تحصل على الحقوق الكاملة في توزيع التذاكر لكافة الدرجات ويمكنكم الدخول على الرابط التالي من أجل الحجز.

Tazkarti.com

عن موقع تذكرتي

هو موقع مصمم خصيصًا لبيع التذاكر عبر الانترنت لكافة أنواع الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية والرياضية أيضًا ويمكن للجماهير التسجيل من خلال الدخول على الرابط.

حيث يعيش الجمهور المصري حالة من الترقب خلال الفترة الحالية للثأر وتعويض الخسارة أمام أسود التيرانجا في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا وذلك من خلال تصفيات كأس العالم التي تقام من خلال مباراتين حاسمتين بين المنتخبين.

ويخوض منتخب الفراعنة هذا اللقاء وعينه على الفوز وحسم الصعود مبكرًا بدلًا من انتظار لقاء الإياب بالإضافة إلى تعويض الخسارة ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة في نهائي كأس أمم أفريقيا في فبراير الماضي حيث نجح أسود التيرانجا في الفوز فيها بركلات الترجيح في البطولة التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون.

شروط حضور مباريات مصر والسنغال

أول شرط حجز التذاكر من خلال منفذ وحيد وهو موقع تذكرتي ويجب على من يرغب في حضور المباراة أن يقوم بعمل حساب جديد على الموقع ومتابعة جميع الخطوات واستخراج”هوية المشجع”.

وفي حالة إذا كان المشجع قد أخرج تلك البطاقة من قبل فلن يكون عليه إنشاء حساب جديد ولكنه يجب أن يتبع بعض الخطوات والخطوة الأبرز هي تحديث البيانات وفي مقدمتها تسجيل الرقم الخاص بفيروس كورونا ولن يتمكن المشجع من القيام بأي خطوة تتعلق بحجز التذكرة إلا من خلال تأكيد تلقي اللقاح.

ويذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت أعلنت موافقة الجهات الأمنية والصحية على حضور 60 ألف مشجع في استاد القاهرة خلال مواجهة مصر والسنغال.

ومن المقرر فتح باب الحجز للجمهور عبر موقع تذكرتي بداية من صباح اليوم وحتى نفاذ كمية التذاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.