مسلسلات السباق الرمضاني لعام 2022

شهر رمضان من أفضل الشهور الهجرية فهو يزخر بالعديد من الروحانيات الإسلامية فهو شهر العبادة و الصوم كما أنه  يتميز  بالأعمال الدرامية الرائعة.

مسلسلات رمضان 2022

أعلنت بعض القنوات المصرية عن معظم المسلسلات الرمضانية التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان المقبل.

وكان مسلسل الكبير اوي الجزء السادس على رأس قائمة المسلسلات الرمضانية وكان قد تم الإعلان عنه على قناة MBC مصر.

وقد قام  ببطولته الفنان أحمد مكي كما أنه كان بطل لجميع الأجزاء السابقة وقد حظي المسلسل بشهره بالغه طوال سنوات عرضه لما فيه من فكاهة كما أن المسلسل لا يوجد به  أي من الكلمات الخادشة للحياء حيث أن جمهوره من الكبار والصغار.

جاء في المرتبة الثانية مسلسل المداح حيث نال الجزء الأول منه شهرة واسعة على غرار المسلسلات السابقة للفنان المطرب حمادة هلال حيث أن جميع مسلسلاته نالت شهرة واسعة.

وجاء مسلسل المداح الجزء الثاني في قائمة مسلسلات رمضان لعام 2022 ولكن وضح بوستر المسلسل أنه قد حدث تغير في أبطال المسلسل فحلت الفنانة سهر الصايغ بطلة المسلسل بدلا من الفنانة نسرين طافش.

كما تم الإعلان عن مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج وشاركت فيه أيضا الفنانه عبير صبري حيث قامت برفع بوستر الفيلم على حسابها الشخصي على الفيسبوك.

كما شاركت الفنانة يسرا في السباق الرمضاني بمسلسل أحلام سعيده الذي سيتم عرضه على قناة ON دراما وكانت قد أعلنت عنه منذ فترة ليست بقليلة.

حيث أنها صرحت عن مسلسلها أحلام سعيده منذ فترة كبيرة ومن المعروف عن الفنانة يسرا أنها دائمًا ما تشارك في السباق الرمضاني بأعمال درامية لا مثيل لها فقد سبق و شاركت بمسلسل فوق مستوى الشبهات وغيرها من المسلسلات الناجحة.

كما شارك الفنان مصطفى شعبان بمسلسل دايمًا عامر بعد الدويتو الرائع الذي شهده رمضان السباق مع الفنان عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة.

وهنا قد نكون انتهينا من عرض تقرير تفصيلي عن أبرز ما جاء من معلومات عن المسلسلات الرمضانية لعام 2022 كما نحيطكم علمًا بأن هناك عدد من المسلسلات الغير المعلن عنها في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.