مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.. وأبرز أحداثه

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.. وأبرز أحداثه

يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث أحداث جديدة من حياة عائلة عبد الحميد وعايدة، والتي تحكي عن تفاصيل البيوت، إضافتاً إلى أنها تحكي عن رحلات جديدة في حياة أفراد المسلسل، والتي تحمل مفاجأت كثيرة غير متوقعة.

وسوف نعرض في هذا التقرير إبرز الأحداث التي تم عرضها خلال هذه الأيام.

أحداث مسلسل أبو العروسة الحلقة ال13…

تدور أحداث الحلقة ال13 قيام عبد الحميد بيجمع لابنته هاجر “كارولين عزمي” ويقوم بتجهيز حفل حنه لابنته لكي يجعلها سعيدة، وأثناء الحفلة بيسأل عبد الحميد كل الحضور “اشمعنا الصور ليها وهي صغيرة فقط” وهذا لأنه لا يرأها إلا طفلة، ويقدم نصيحة لهاجر وخطيبها لحياتهم.

ويقوم بعمل شيء مثل اللعبة وهي وضع أوراق بها لكل شخص طلب ويجب أن ينفذه.

يوم الحنه

وتأتي رسالة علي تليفون هاجر، وتذهب هاجر لعبد الحميد ويدخل للداخل ثم يدخل خلفه يوسف “خطيب هاجر”، ويخرج يوسف سريعاً مما يثير الشك عند جميع الحضور، وينهي عبد الحميد العرس.

مسلسل أبو العروسة الحلقة ال14

تدور الأحداث حول حزن الجميع على ما مرت به هاجر وعلى حالتها، خاصتاً وهي تحاول الصمود وعدم اخراج ما بداخلها من حزن وهذا ما يقلق والدتها وأختها، وفي آخر الحلقة تنهار عايدة عندما يخبرها عبدالحميد بطلاق ابنتها وهي قبل أن تتجوز

الحلقة 15

يذهب عبد الحمدي مع بناته إلي ااملاهي ويقضي وقت مع هاجر وزينة ثم يذهب إلى الحديقة مع هاجر حتى يجعلها تخرج ما بداخلها لكن تتهرب، ولكن بالنهاية تحكي ما بداخلها.

ويقوم عبد الحميد بالتخفيف عنها يطريقة جيدة، ويحدثهم عن الفرق بين الألماظ والفحم من القوة والضعف، برغم أنهم الأثنين عبارة عن كربون لكن أختلاف الطبيعة للأثنين جعلت منهم القوي ومنهم الضعيف، ويقول لهم اخراج ما بداخلهم لكن لا يكونوا الفحم الضعيف، ويقول لهم أنتم بناتي الألماظ، ويقول أيضاً الضربة التي لا تموت بتقوي صاحبها.

وهذا المشهد الأبويّ أثر بالجمهور جداً.

قناة عرض المسلسل

ويمكن مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على قناة dmc على نايل سات التي ترددها 12092 ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 5/6، الاستقطاب رأسي.

والتردد الجديد هو 11449 ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب أفقي.