مسلسل ابو العروسه  تفاصيل الحلقة 31 الجزء الثالث

يتابع العديد من المشاهدين حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31، الذي شغل العديد من محبي الدراما، لكي يكتشف الأحداث الدرامية الخاصة بمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31.

حيث توجد تطورات جديدة في أحداث الحلقة ال31 من مسلسل أبو العروسة، في موسمه الثالث للنجم سيد رجب، وتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31.

كما الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، يكتبه ويخرجه هاني كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثاني سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي.

وخالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكا مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

الأحداث

كما دارت أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع.

وكذلك يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

حيث يشار إلى أن مسلسل «أبوالعروسة» حقق في الجزء الثالث نجاحا كبيرا خلال عرضه بداية من الشهر الماضي، حيث حققت حلقاته أكثر من تريند سواء عبر «جوجل» أو موقع التواصل «تويتر».

ومازالت حلقات مسلسل أبو العروسة فى موسمه الثالث تحقق نجاحات جماهيرية وتتصدر تريند جوجل بسبب تفاعل الكثير من محبى العمل بأبطاله.

وخصوصاً بعد عرض أحداث الحلقة 31 التى تناقش العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة، بشكل درامي اجتماعي يناسب كافة أفراد المجتمع، والمذاع على قناة dmc.

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31

حيث يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوميًا من السبت للأربعاء، على قناة DMC، في تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، والساعة 12.30 ظهرًا.

كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا، والساعة 4 مساءًا.

حيث توالت الأحداث بذهاب عبد الحميد- سيد رجب ليجلب شبكة ابنه أكرم- محمد عادل، من خطيبته السابقة، كما اعترف الفنان نور محمود بحبه للفنانة نيرمين الفقى، وهاجمته بسبب اعترافه بذلك.

كما شهدت الحلقة مواقف طريفة بين عبد الحميد وشقيقه محمد حاتم وصديقه خالد كمال- ملاك داخل الملعب، ومن ناحية أخرى ذهب طارق- محمود حجازى ل عبد الحميد واعتذر له عما حدث منه فى منزله وحاول أن يوضح له الأمور وأنه يخاف من ذهاب زوجته ولاء الشريف بسبب كورونا وانتشار العدوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.