عرض الحلقات الأولى من مسلسل اتزان على منصة واتش إت

يعد مسلسل اتزان من أشهر المسلسلات المصرية العربية التي اتخذت حيزاً كبيراً ضمن قائمة أفضل المسلسلات العربية على مستوى العالم العربي، كما شهد ضجة إعلامية كبيرة، وذلك بسبب بدايته المرعبة التي جذبت انتباه الجميع، لذا سنعرض لكم التفاصيل حول هذا المسلسل المصري.

مسلسل إتزان

إن المسلسل يعتبر من مسلسلات الدراما المصرية التي شهدت بدايتها إنطلاقة ناجحة من بطولة ركين سعد، و صدقي صخر، وصفاء الطوخي، ونبيل عيسى، و ثراء جبيل، وهاجر السراج، وأخرجه شادي عبدالسلام، وسيتم إصدار الحلقات الأولى من المسلسل في شهر أكتوبر عام 2022 ميلادي على المنصة المصرية المشهورة واتش إت.

قصة مسلسل اتزان 

مسلسل اتزان 1

تدور أحداث المسلسل المصري اتزان حول أسرة سالم، وهي تعبر عن اختلال التوازن القائم بين أفراد الأسرة الواحدة بعدما تم فتح وصية سالم، حيث يسعى جميع أفراد العائلة إلى الحصول على النصيب والمبلغ الأكبر من الميراث، وهذا يؤدي إلى خلق نزاع كبير بينهم وصراعات حاسمة لا تنتهي إلى بعد حين طويل.

تشرع منصة واتش إت في عرض أحدث مسلسلاتها المصرية ” مسلسل إتزان” في يوم السبت من شهر أكتوبر عام 2022 م.

حيث شهدت الأيام القليلة الماضية عروض ترويجية جديدة حول هذه المنصة للعمل على كشف أسماء الممثلين الحقيقيين المشاركين في المسلسل و طرح كافة البوسترات الدعائية، بالإضافة إلى معرفة طبيعة أحداث المسلسل.

كانت البداية للمسلسل المصري اتزان بالفنانة المبدعة ركين سعد، حيث جسدت دور الزوجة ” رحمة” والأم التي تعاني بشكل كبير بسبب المشاكل القديمة التي حدثت مع عائلتها، بينما ظهر الممثل نبيل عيسى بشخصية زوج رحمة، ويسمى “عمر”، والذي واجه مجموعة من الصراعات الداخلية في المسلسل.

أما عن دور صدقي صخر فكان بشخصية ” الدكتور باسل”، وهو طبيب نفسي مشهور يساعد رحمة في التعافي من التعب النفسي الذي يلحق بها، و حصلت الممثلة صفاء الطوخى على دور الأم المتحكمة “مدام فريدة”، وهي شخصية قوية جداً، كما جسدت زينب شخصية “أمل”، وهي فتاة جميلة تبحث عن الرومانسية والحب.

وتقدم دارين حداد الفنانة التونسية شخصية “نيفين”، والتي كانت تستغل الآخرين مقابل هدف ما، حيث كانت تشاركها الدور الممثلة هاجر السراج بشخصية “نادية”، وترغب في الهروب من الواقع الأليم، كما سيشارك الممثل مروان يونس دور الشاب المحب للحياة والمغنى “خالد”.

أيضًا جسد الممثل حسن مالك شخصية “أدهم” الشاب الذي عاني من حدوث الاضطرابات النفسية، أما عن تميم عبده فشارك في شخصية رجل الأعمال الذي همه المال فقط، وهو “سالم”.

أبطال مسلسل إتزان 

يعتمد المسلسل “اتزان” على البطولات الشبابية التي ضمت عدد من الفنانين الأبطال، وكان أبرزهم:

_ صدقي صخر.

_ ركين سعد.

_ نبيل عيسى.

_ هاجر السراج.

_ صفاء الطوخي.

_ ثراء جبيل.

_ زينب غريب.

_ مروان يونس.

_ حسن مالك.

_ دارين حداد.

_ الطفل سليم.

_ عمر شرقي.

_ كمال الديكي.

_ تسبيح ماهر.

_ سيد عمر.

عرض المسلسل المصري الشهير اتزان 

يعرض المسلسل على المنصة المصرية watch it من سلسلة المسلسلات الوثائقية “أم الدنيا”، حيث يتحدث المسلسل عن عظمة وقوة الحضارة المصرية العريقة، وعن التراث المصري، وعن الميراث والمعابد التي اعتبرت من الآثار المصرية القديمة.

موعد عرض مسلسل اتزان 

تستعد منصة watch it العالمية لإطلاق مسلسلها الشهير اتزان، والذي لاقى نجاحاً كبيراً منذ بدايته في يوم السبت التاسع والعشرين من شهر أكتوبر عام 2022م. والذي يعتبر من الانتاجات الأصلية لمنصة watch it.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *