اليوم .. عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة

أثار مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة ضجة إعلامية كبيرة بعدما تم الإعلان عن موعده المقرر، والذي يذاع على قناة DMC دراما، حيث كان المسلسل ضمن أفضل المسلسلات المصرية التي تظهر الواقع الاجتماعي الذي يعيشه الشعب المصري، لذا سنوافيكم التفاصيل الكافية حول مسلسل اعمل ايه.

مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة 

إن مسلسل اعمل ايه يعد من أكثر المسلسلات المصرية الكوميدية، حيث شارك في المسلسل مجموعة من الممثلين المصريين، وكان أبرزهم: الفنان خالد الصاوى، دنيا المصرى، صابرين، ندى بسيونى، طارق عبد العزيز، ونور محمد مهران، ونهال عنبر، و سامية الطرابلسي، طارق عبد العزيز، أيمن عزب، وأحمد جمال سعيد، وحمدى هيكل، ومحمود الشرقاوي، ومفيد عاشور، وغيرهم الكثير من الفنانين والمشاهير.

وكان المسلسل من إخراج الفنان أحمد عبد الحميد وتأليف الفنان محمد الحناوي، كما كان من إنتاج شركة سينرجى، تكون مسلسل اعمل ايه من 45 حلقة.

تدور أحداث مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة حول قضايا مختلفة تبين علاقة الإناث في المجتمع الداخلي من أم وأب وأخوة والمجتمع الخارجي من كبار وشباب، وكيفية تعامل العائلة مع هذه التغيرات التي تحدث بشكل طبيعي، كما تدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

اعمل ايه

تجسد صابرين زوجة الفنان الشهير خالد الصاوي دور مديرة المدرسة، كما يجسد الفنان خالد دور المهندس في الإذاعة التلفزيونية المصرية.

أبطال مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة 

شارك في مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة مجموعة من الفنانين والمشاهير البارزين في الوسط الفني، وهم كالآتي:

_ الفنان خالد الصاوي

_ الفنانة صابرين

_ الفنان طارق عبدالعزيز

_ سامية الطرابلسي

_ الفنانة نهال عنبر

_ الفنانة هناء الشوربجي

_ الفنانة ندى بسيوني

_ محمد مهران

_ حمدى هيكل

_ مفيد عاشور

_ أحمد جمال سعيد

_ أيمن عزب

_ الفنان صبري عبد المنعم

_ الفنانة دنيا المصري

_ الشابة نور إيهاب

_ ريهام الشنواني

_ محمود الشرقاوي

موعد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة 45  

 

تعرض الحلقة الأخيرة 45 من مسلسل اعمل ايه على قناة DMC في الثامنة مساءً، وتعاد على الساعة الثالثة ظهراً والساعة الثانية صباحاً.

عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة 

مسلسل اعمل ايه الحلقة الاخيرة

تعرض قناة DMC الحلقة الأخيرة 45 من المسلسل المصري الشهير ” اعمل ايه ” مساء يوم السبت بطولة صابرين وخالد الصاوي، حيث حقق تقدماً ملحوظاً خلال 44 حلقة من إخراج الفنان أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى، وتناول المسلسل بشكل عام مشاكل الإخوة، وخاصة الفتيات الأربعة لدى والدهم الصاوى، حيث أن كل فتاة منهم تمر بحياة وحالة خاصة.

عالج المسلسل أيضًا فكرة الأخلاق الحميدة والتربية، وكيف يمكن لرب الأسرة أن يزرع الكرامة والعزة والشرف والأمانة والصدق والإخلاص في أبنائه، ونجح المسلسل في إرثاء المواضيع الهامة لجميع أفراد المجتمع.

ويعرض المسلسل يومياً على قناة DMC من الساعة 8 مساء، كما يعرض على منصة Watch It الإلكترونية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *