أحداث مسلسل العائدون الحلقه 6

شهد مسلسل العائدون الحلقه 6 الذى يعرض على شاشة قناة dmc العديد من الأمور، وذلك بعدما سافر أمير كرارة (عمر) إلى أحد البلدان الأوروبية بغرض الوصول إلى أشخاص يقومون بتهريب الأموال إلى تنظيم داعش من أوروبا، فى إحدى صالات القمار.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 6

سافر (عمر) أمير كرارة إلى أوروبا، ورأى هناك فتاة تونسية تعتاد على الوقوف على صالة قمار اشتبهت المخابرات المصرية فى أنهم المسئولون على تهريب الأموال إلى داعش.

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، يكشف  عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

وتناولت الحلقة 6 من مسلسل العائدون تطبيق تنظيم (داعش) لحد الردة على المنتمين له، وتنصيب أميرهم لنفسه حاكمًا باسم الدين، حيث أظهرت المشاهد الأولى على أحد الخارجين عن ولايته وهروبه ما يسمى أرض الخلافة.

ويعتبر حد الردة أحد الأفعال الوحشية التي يقوم بها تنظيم داعش المتطرف على المنتمين له في حال خروجهم عن التنظيم، ففي العام 2020 صرح تنظيم داعش إعدام أحد أبناء الأقلية الإسماعيلية في سوريا بتهمة الردة.

يسافر أمير كرارة، رجل المخابرات المصرية إلى إحدى الدول الأوروبية، في محاولة لجمع معلومات عن الطرق التي يسكلها التنظيم الإرهابي( داعش) لنقل الأموال والسلاح لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية.

وشهد مسلسل العائدون الحلقه 6 محاوله  أمير كرارة الذي يتقمص دور رجل أعمال يحب لعب القمار، التعرف على إحدى الفتيات التي تعمل في صالات القمار في تلك الدولة، للتعرف من خلالها على طرق التهريب والأشخاص المهربين.

الفنانين الذين شاركوا في مسلسل العائدون

مسلسل العائدون بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل،  محمد الأحمد، محمود عبد الغنى، ميدو عادل، رشا بلال، نبيل عيسى ، إسلام جمال، محمد عز ، جيهان خليل ، صبرى عبد المنعم ، هاجر الشرنوبي، وعدد من ضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

القنوات التى تعرض مسلسل العائدون

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.