مسلسل اللعبة يعود بموسمه الثالث

مسلسل اللعبة هو مسلسل مصري، من بطولة شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التوني، ويتكون هذا المسلسل من ثلاث أجزاء وكما حقق الجزئين الأول والثاني نجاحا كبيرا فإليكم أدق التفاصيل حول الجزء الثالث منه.

 

مسلسل اللعبة الجزء الأول

و تدور الأجزاء الأولي من هذا المسلسل حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

الجزء الثالث

وأما الجزء الثالث من مسلسل اللعبة هو تكملة لأجزاء السابقة فكشفت منصة «شاهد» الإلكترونية، عن البرومو التشويقي الرسمي للمسلسل، الذي كشف العديد من الأحداث التي يدور حولها الجزء الثالث من العمل، إذ تبدأ الأحداث، بخروج «وسيم وماظو» من السجن، بعد هروبهما من خلال الحفر في بوسترات الفنانين، والانتقال باللعبة من مرحلة «ليفل الوحش» إلى مرحلة «اللعب مع الكبار»، كما شهد البرومو أيضًا انضمام أعضاء جديدة للعبة مثل الفنان محمود حافظ.

وكان الفنان هشام ماجد، كشف خلال حلوله ضيفا في برنامج «mbc trending»، أن الجزء الجديد من العمل يعمل العديد من المفاجآت والألعاب، كما أن فريق العمل يواصل حتى الآن تصوير العمل بسبب ضيق الوقت.

وقال «ماجد»: «الجزء الجديد فيه مفاجآت كتيرة وألعاب وتحديات جديدة، بس احنا نلحق نخلص، لإننا لسه بنصور حتى الآن، وهندخل في مرحلة التصوير، تزامنا مع العرض».

أبطال المسلسل

والأبطال هم الفنان شيكو، وهشام ماجد والفنانة مي كساب، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامى مغاورى وميرنا جمال وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف فادي أبو السعود، وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

وكما انضم أبطال جدد لهذا المسلسل فهم:

و كشف الإعلان الدعائي عن انضمام نخبة من الفنانين الجدد في حلقات العمل وهو الأمر الذي اعتاد عليه الجمهور حيث ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في الجزئين الأول والثاني.

أما في الجزء الثالث فينضم كل من الفنان القدير صلاح عبدالله كذلك الفنان محمود حافظ إلي اللعبة.

ظهور مي كساب في مسلسل اللعبة

أحد أسباب ارتباط الجمهور بفريق (مازو) هو شخصية زوجته (شيماء) والتي جسدتها الفنانة مي كساب، ظهرت شيماء في الجزئين الأول والثاني بشعر “كيرلي” وشخصية عصبية سريعة الغضب على عكس شقيقتها (إسراء) والتي تميزت بالهدوء والرومانسية والاهتمام بمظهرها

أما في أحداث الجزء الثالث، فيبدو أن تغيير كبير سيحدث لشيماء حيث ظهرت في إحدى المشاهد في الإعلان الدعائي بشعر مختلف كليا عما اعتادت الظهور به في الأجزاء السابقة.

و خضعت الفنانة مي كساب في الفترة السابقة لحمية غذائية من أجل الظهور بشكل جديد خلال الحلقات ويعد مسلسل “اللعبة 3” أول ظهور لها بعد إتباع الحمية الغذائية.

وكما يعرض هذا المسلسل وتبدأ أولى حلقات مسلسل “اللعبة: اللعب مع الكبار” الجزء الثالث، اليوم الأحد، 20 فبراير، وذلك عبر منصة شاهد vip.

ومع العلم أن عُرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2020، و دارت قصته حول “وسيم” و “مازو” و قصة تورطهما مع تطبيق يُسمى “اللعبة” لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض، بينما عرض الموسم الثاني في عام 2021 بعنوان “اللعبة 2″، وتضمن عودة الثنائي مجددًا لتحديات جديدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.