مسلسل دايما عامر المقرر عرضه في رمضان 2022

بدأ صناع مسلسل “دايما عامر” في تصوير المشاهد الاولي من العمل في مدينة الغردقة داخل احد المدارس الخاصة و استغرق التصوير هناك لمدة 10 ايام بعدها يعود فريق العمل لاستكمال باقي تصوير المسلسل في القاهرة .

مسلسل دايما عامر من كتابة ورشة من الشباب تحت اشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح و من إخراج مجدي الهواري و من إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو على.

دايما عامر

كما قام المخرج مجدى الهوارى بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” من كواليس المسلسل تجمعه مع ابطاله و علق علي الصورة قائلا كنت النهاردة في رحلة لزيارة الأولاد و تشرفت بمقابلة صاحب المدرسة و مديرة المدرسة و بعض الأساتذة هيئة التدريس الأفاضل.

القصه بتدور حول

دايما عامر

مسلسل دايما عامر من المسلسلات الدرامية الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية لعرضها في شهر رمضان الكريم و يتميز العمل بانه يحتوى علي اكثر من خط درامى فيجمع بين الدراما الاجتماعية و الكوميديا و التشويق و الاثارة و غيرها من الحبكة الدرامية .

وتدور قصة و أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الراى العام و كل البيوت المصرية و هى مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الاخيرة في المدارس و محاول الوقوف عليها و مناقشتها و وضع بعض الحلول لها و يناقش العمل عدد من المشكلات التى تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة .

أبطال المسلسل يدور المسلسل حول شخصيات عديده منها وأهمها

مصطفى شعبان – لبلبة – عمرو عبد الجليل – صلاح عبد الله – ميرنا نور الدين – محمد ثروت – كريم عفيفى – أحمد الشامى – سما إبراهيم – لمى كتكت – خالد محروس – محمد جمعه ، ويتم عرض هذا المسلسل في شهر رمضان ٢٠٢٢

الفنان مصطفي شعبان بطل المسلسل

كما يقوم النجم مصطفي شعبان ببطولة مسلسل دايما عامر ويقوم فيه بتجسيد شخصية الاستاذ عامر ويكون له علاقة طيبة بكل الطلاب والتلاميذ بالمدرسة ويعمل مشرف اجتماعي بالمدرسة.

حيث يعتبرهم اخواته الصغار ويساعدهم علي حل مشكلاتهم التي يواجهونها في حياتهم ويكون كصديق مقرب لهم وتتكون علاقات طيبة بينه وبين الطلاب ويكون محبوب من الجميع في المدرسة الطلاب والمدرسين.

وكذلك يعتبر مسلسل دايما عامر هو التعاون الدرامي الثالث الذي يجمع بين مصطفي والمخرج مجدي الهواري حيث قدموا من قبل سويا مسلسل مزاج الخير ومسلسل الزوجة الرابعة.

الفنانة ميرنا نور الدين

تشارك الفنانة المتميزة ميرنا نور الدين في بطولة مسلسل دايما عامر، أمام النجم مصطفي شعبان وتقوم ميرنا نور الدين بتجسيد دور حبيبة مصطفي شعبان في العمل وتجمعها معه قصة حب كبيرة حيث انهم يكونوا زملاء في العمل بالمدرسة.

كما يقرر في احد الايام ان يتقدم لوالدها لخطبتها ولكن يرفض والدها طلبه للزواج من ابنته ويقابلهم العديد من العوائق والصعوبات التي تقف امام حبهم و زاجهم.

الفنانه أحمد الشامى

أنضم الفنان أحمد الشامى الي فريق عمل مسلسل دايما عامر ويجسد أحد الادوار الرئيسية في العمل ويعمل بالمسلسل كمدرس في احد المدارس.

الفنان خالد محروس

كما يشارك الفنان خالد محروس في بطولة مسلسل دايما عامر مع النجم مصطفي شعبان، ويعتبر مسلسل دايما عامر هو التعاون الفني الاول الذي يجمع بين الفنان خالد محروس وبين المخرج مجدي الهواري انه لاول مره يعمل معه في عمل فني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.