مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 6 واحداثه الغامضة

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 6،  قد عرضت حلقته السادسة وكان هناك أحداث كثيرة بها وهذا المسلسل من بطولة خالد النبوي، شهدت الحلقة الكثير من الأحداث التي توضح أن الحلقة السابعة سوف تكون مليئة بالمفاجآت، ويعيد المسلسل اسم السيناريست الكبير أسامه أنور عكاشة إلى أضواء الفن بعد حوالي 12 سنة من رحيلة عن عالمنا، ويعتبر هذا العمل من تأليفه هو.

ملخص مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 6

يجسد خالد النبوي دور بليغ أبو الهنا وهو بطل هذا العمل الفني ويقوم فيه بكثير من الأحداث، تبدأ أدواره من بداية حديث فريدة التي تمثل دورها الفنانة هنا شيحا مع والدتها التي أعدها أن تنسى بليغ وتبتعد عنه وتهتم بحياتها الخاصة.

تتوالى الأحداث في المسلسل ويتفاجأ شريفة زوجة فطين أبو الهنا بحرم عبدالعزيز أنها تطلب يدها لزوجها بعد أن رفضت تمامًا زواج ابنتها من ابن عبد الله، حدثت شريفة ابنها طارق في هذا الأمر وكانت تحدثه على سبيل السخرية ولكن فوجئت من رد فعله وحدث في هذا الموقف مشادة كلامية بينهما.

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل راجعين يا هوى أحداث بارزه وشيقة ومنها، تبدأ علاقة طارق أبو الهنا وابنة عمه ولاء بالعودة إلى ما كانت عليه عندما كانا طفلان صغيران، حدث ذلك بعد أن ذهب كلامها إلى منزل بليغ لزيارته وطلب منه بليغ من طارق أن يوصل ولاء في منزلها وأثناء السير استعاد الطرفان بعض ذكريات الطفولة والتي أضاءت بداخلهم شعور جيد متبادل بعد أن كانا لا يحبان بعضهما.

كان آخر أحداث الحلقة أن كان هناك لقاء بين الدكتورة ماجي والتي تجسد دورها الفنانة نور وبليغ أبو الهنا، وخلال هذا اللقاء تأتي مكالمة من صديق بليغ بخبره بها أن من قام بالتهجم عليه في منزله وضربه هو موظف يعمل في شركة مدحت ابن شقيقه امين.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة DMC في تمام الساعة 9.25 مساءً بتوقيت القاهرة، وتزاع أيضًا الحلقة على نفس القناة لكن 10.25مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يعاد عرض الحلقة على قناة DMC في الساعة 4.30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويذاع المسلسل أيضًا على قناة cbc 9,35 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد المسلسل للمرة الثانية على قناة cbc في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن الممكن مشاهدة الحلقة عبر المنصة الإلكترونية Watch it.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.