مسلسل عملة نادرة 2023.. أول تجربة لـ نيللي كريم باللهجة الصعيدية

مسلسل عملة نادرة 2023.. أول تجربة لـ نيللي كريم باللهجة الصعيدية

مسلسل عملة نادرة وأحد من المسلسلات الدرامية الرمضانية الجديدة، والذي سيتم الإعلان عنه في موسم رمضان المقبل لعام 2023، وبدأ تصوير المسلسل منذ فترة طويلة لكي يتم الانتهاء منه مبكراً.

ويشارك في هذا المسلسل مجموعة من أشهر الممثلين في العالم العربي أبرزهم: نيللي كريم، ويُشرف على إخراج المسلسل محمد العدل، وباقة من ألمع الممثلين على مستوى مصر بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على كافة تفاصيل المسلسل. 

ماهو مسلسل عملة نادرة 2023 ؟

مسلسل عملة نادرة هو مسلسل مختلف عن باقي مسلسلات الفنانة نيللي كريم في السنوات الأخيرة سواء في شهر رمضان المبارك أو غيره، خاصة أن هذا المسلسل مشتق من قصة صعيدية تختلف عن بعض قصص مسلسلات رمضان 2023، وهي من تأليف مدحت العادل ومن إخراج محمد العدل أو ماندو العدل كما يعرف البعض.

وتدور أحداث مسلسل عملة نادرة في إطار تشويقي اجتماعي وتنتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الصعيدية، وهي ليست الأولى من هذا النوع، بل يقوم كل من الفنان محمد رمضان والفنانة روبي بمسلسلات قريبة  من الأحداث والقصص الصعيدية نوعاً ما.

قصة المسلسل الرمضاني الجديد عملة نادرة 

تدور أحداث قصة مسلسل عملة نادرة حول امرأة تعيش في قرية بالصعيد، وتعاني بشكل كبير من أساليب الحياة هناك، وهذه القصة مستوحاة من من الحالات الاجتماعية التي يعيشها بغض النساء في الصعيد، والعديد من الأحداث والمواقف التي تمر بها تلك السيدة لمواجهة بعض الأساليب التي تعاني منها.

أبطال مسلسل عملة نادرة 

يشارك في عمل عملة نادرة مجموعة كبيرة من ألمع النجوم ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي بشكل عام، وتلك النجوم ما يلي:

أولاً: الفنانة نيللي كريم، وهي البطلة الرئيسية للمسلسل والتي تقدم أداء مميز للغاية للجمهور في الفترة الأخيرة خاصة مسلسلات مثل مصحة نفسية وسجن النساء وغيرهم الكثير من الأعمال التي نالت إعجاب العديد من الجمهور.

ثانياً: الفنان الكبير جمال سليمان وهو غني عن التعريف سواء في مصر أو الوطن العربي بأكمله، حيث إنه دائما يبدع في الأعمال الصعيدية بشكل كبير، خاصة للمسلسل الشهير الذي قام به وهو مسلسل حدائق الشيطان برفقة الفنان صلاح عبدالله وفنانين آخرين.

ثالثاً: الفنان كمال أبو رية وهو من أشهر نجوم الفن والدراما في مصر واشتهر بشدة بدوره في مسلسل سوق العصر مع الفنان أحمد عبدالعزيز ونجوم آخرين، لكن ظهر من جديد في الموسم الماضي برفقة الفنان حمادة هلال في مسلسل المداح وقدم أداء مميز للغاية.

رابعاً: وأيضاً يشارك في مسلسل عملة نادرة نجوم مثل الفنانة فردوس عبدالحميد والفنان أحمد بدير والفنان محمود عبدالغني والفنان هشام عاشور والفنانة ناهد السباعي.

مسلسل عملة نادرة
صورة أرشيفية

موعد عرض مسلسل عملة نادرة 2023

يبحث الكثير عبر السوشيال ميديا فيما يخص مسلسل عملة نادرة هو موعد عرضة.

خاصة أن الجميع يعرف أن موعد عرض المسلسل سيكون أول أيام الشهر المبارك في عام 2023، بمعدل حلقة كل يوم وإجمالي 30 حلقة.

وعن موعد عرض المسلسل بالتحديد من المؤكد سوف يكون في في وقت ما بعد الإفطار وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل خلال أيام شهر رمضان المبارك.

القنوات الناقلة للمسلسل 

ومن المقرر أن مسلسل عملة نادرة سيتم بث حلقاته على قناة أون تي في في شهر رمضان المبارك لعام 2023، وتستمر حلقات المسلسل طوال الشهر المبارك.

بطلة المسلسل الدرامي عملة نادرة

أعلنت الفنانة نيللي كريم بطلة مسلسل عملة نادرة، عن بدأ تصوير مسلسلها الجديد عملة نادرة يوم 12 ديسمبر الماضي.

أضافت نيللي كريم أنها تقوم بدور صعيدي لأول مرة، وهذا الدور مختلف عن الأدوار التي قامت بها من قبل ولم تتعامل مع الدراما الصعيدية خلال أفلامها أو مسلسلاتها من قبل.

مسلسل عملة نادرة
الفنانة نيللي كريم

وأكدت الفنانة نيللي، أنها حصلت على تدريبات قوية فيما يخص اللهجة الصعيدية لكي تتمكن من نُطقها بالشكل الصحيح وأن هذه مغامرة صعبة سوف تدخل بها لأول مرة على أمل النجاح.

والجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم جددت تعاونها مع المخرج ماندو العدل من جديد، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية.