مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني حلقة 14.. ظهور الروبوت متين

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني حلقة 14.. ظهور الروبوت متين

يواصل مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني  حلقة 14 تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأس تلك المواقع موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب وموقع البحث جوجل.

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني حلقة 14

وقد شهد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 14 المذاع على شبكة قنوات الحياة الفضائية العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية خلال الحلقة.

حيث ذهبت الدكتورة عبلة لمنزل سارة (ليلى أحمد زاهر) عن طريق الخطأ فلم تكن سارة هي المقصودة بالزيارة ولكنها رفضت أن تعود وجلست تنتظر سارة التي طلبت منها أن تساعدها بأن يتمسك بها يوسف (هشام جمال) بشكل أكبر فتقترح عليها الدكتورة عبلة أن تغير لون شعرها وشكلها وملابسها فتجعلها تظهر بشكل غريب نوعًا ما.

على جانب آخر تهاجم عصابة شركة يوسف (هشام جمال) باحثين عن هادي (أحمد رمزي) الأوفيس بوي ومعهم صورة طفل يحاولون العثور عليه من خلالها ولكن لم يجدوه في الشركة فأمر رئيس العصابة (محمود الليثي) بأخذ كل الموجودين في الشركة وترك السيدات فقط وكان من ضمن المقبوض عليهم هدير السكرتيرة (دنيا سامي) التي حاولت أن تقنعهم أنها بنت وليست ولد من خلال مشهد كوميدي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 14 من خلال ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) بشركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه (متين) وتدور بينهم العديد من المسابقات لتحديد الروبوت الأفضل خلال الحلقات.

وعلى الجانب الآخر يفاجئ يوسف وسارة بحملها في أول حلقة وتظهر معناة ومشاكل الأزواج في فترة الحمل.

قصة المسلسل

وتدور قصة الجزء الأول من المسلسل حول شاب يدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي وحينها ينجح في تصنيع النموذجين ذومبا ولذيذ وسرعان ما تنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب

وتعتبر تلك التجربة بجزأيها هي التجربة الأولى والفريدة من نوعها في الدراما في مصر والوطن العربي في الأونة الأخيرة ويعتمد المسلسل على تكلفة انتاجية عالية لأنه يتميز بوجود استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وقامت الشركة المنتجة بشراء الروبوت من أجل خدمة أحداث المسلسل.

أبطال المسلسل

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني حلقة 14 يشارك في بطولته هشام جمال، ليلى احمد زاهر شيماء سيف،عمرو وهبة،دنيا ماهر،محمد أوتاكا،طه دسوقي،مي دياب،وعدد من ضيوف الشرف الذين يظهروا خلال الحلقات وأبرزهم الفنانة شيري عادل.

عن منتج المسلسل وأحد أبطاله

هو هشام جمال منتج وملحن ومغني مصري أنتج العديد من الأعمال التليفزيونية وشارك في معظمها بالتمثيل الغناء ومالك شركة روزناما ويبلغ من العمر 28 عامًا.

بدأ نشاطه عام 2008 ومستمر  حتى الآن ومن الأعمال التي شارك فيها لهفة ونيللي وشريهان والعديد من الأعمال الأخرى.

ويعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة الفضائية في الساعة 6:20 مساءًا ويعاد عرضه في الواحدة صباحًا والعاشرة من صباح اليوم التالي كما يعرض على منصة واتش ات الإلكترونية