مسلسل مكتوب عليا الحلقة 2 وأحداثه المشوقة
مسلسل مكتوب عليا الحلقة 2

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 2 قد عرضتها قنوات DMC وهو المسلسل الذي ينافس به أكرم حسني هذا الموسم الرمضاني ويشارك أكرم حسني في هذا المسلسل نجوم أخرى أبرزهم (عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة) وآخرون من النجوم الذين شاركوا في هذا المسلسل.

يشارك في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومؤلف هذا العمل هو إيهاب بليبل، وأخرجه خالد الحلفاوي، وانتجه كريم أبوذكري بمشاركة سينرجي، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث المسلسل

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار من الكوميديا والمرح وبعض من الفانتازيا، ويكون هناك شخص يستيقظ من النوم ويجد كلمات مكتوبة على جسده والغريب في الأمر أن العبارات تتحقق بالفعل، وهناك أحداث أخرى مثل حب البطل لفتاة لا تهتم لأمره بينما هناك ابنة خالته تحبه كثيرًا.

تفاصيل الحلقة 2

استكملت الحلقة الثانية أحداث الحلقة الأولى وبدأت الحلقة بأزمة الشقة التي يعيش بها أسرة جلال بعد أن منحهم صاحب الشقة فترة للتحويل من إيجار قديم لإيجار جديد أو اللجوء إلى الحل الآخر وهو ترك منزلهم على الفور، وتسبب ذلك في خلاف كبير بينه وبين والده الذي دائمًا ما يجده شخص فاشل في تحقيق أحلامه وعديم المسؤولية.

يخرج جلال من منزله وهو في حالة من العصبية الشديدة ثم يلتقي في الشارع بمتسول يبيع المسال وقام بهذا الدور الفنان صلاح عبد الله، وكان يحاول منحه صدقة بنية إفراج همه، وبالرغم من رفضه فقد وضع (عم جعفر) على يديه من المسك فتغيرت حياته تمامًا.

بعد ذلك استيقظ جلال في اليوم التالي ليعثر على عدد من العبارات المكتوبة على يديه وهي بمثابة أحداث ثم تبدأ في التحقق ومن العجيب أنه هو الوحيد الذي يراها.

ينصدم جلجل عندما يخرج من منزله متجهًا إلى سيارته ليجد بها وش سلندر، مثلما كان مكتوب على يده بالضبط، ثم يذهب ليركب أتوبيس نقل عام، والمفاجأة أنه نفس رقم الأتوبيس الذي وجده مكتوب علي ايده، ومن حسن حظه ينجى من أتوبيس آخر حدث له حادث ضخم ومات كل ركابه، ثم يتجه إلى المدرسة التي يعمل بها ويقابل بائع سندوتشات كبده ويطيح به من أمام المدرسة.

وفي مشهد آخر يحدث تصادم بين جلجل ومدير المدرسة التي يعمل بها، وذلك بعدد أن طالبه بإحضار كشاكيل التحضير الخاصة بمادة الموسيقى التي يدرسها، ثم يأتي محمد طعيمة الذي يجسد شخصية (علاء) خطيب شقيقته ويعمل أيضًا معه مدرس في المدرسة، لكي يعزم المدرسين والمدير على كبدة جملى فيرفض جلجل أن يأكل لأنه يعلم من قبل أن الكبدة فاسده.

وتنتهي الحلقة بظهور هنادي مهنا ومعها صديقتها، وهي تمثل شخصية (سلمى)، ونقص لها سبب رفضها للزواج من بعض من تقدموا لها، وتتمنى أن تتزوج من شخص خفيف الروح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.