مسلسل مكتوب عليا الحلقة 3.. طبيب نفسي ينصح جلجل بتعاطي المخدرات

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 3.. طبيب نفسي ينصح جلجل بتعاطي المخدرات
مسلسل مكتوب عليا الحلقة 3

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 3، واصل مسلسل (مكتوب عليا) عرض ثالث حلقاته اليوم، والذي يخوض من خلاله الفنان أكرم حسني السباق الرمضاني الحالي موسم 2022.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا الحلقة 3 حول إطار من الكوميديا والفانتازيا، تحكي قصة شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الأحداث عن حب أكرم حسني لفتاة لا تبالي به، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمه به.

محمد ممدوح ضيف شرف الحلقة 3

بدأ مسلسل مكتوب عليا الحلقة 3 بظهور الفنان محمد ممدوح (تايسون) كضيف شرف في دور طبيب نفسي، وقد ذهب إليه أكرم حسني حتى يستكشف حقيقة الكلام الذي يظهر مكتوبًا على يديه، ودار بينهما حوار كوميدي، وقام ممدوح بعمل اختبارات طبية كوميدية لأكرم الذي يجسد شخصية (جلجل).

وعندما يعود لمنزله يصطدم بوالده (إحسان) الذي يسخر منه دائمًا ويقلل من إمكانياته، ويتصل بزملائه يبلغهم أن (جلجل) أصبح مدمنًا للمخدرات بعد نصيحة الطبيب النفسي محمد ممدوح بتجربة تعاطي المخدرات للتغلب على الأوهام التي تسيطر عليه.

وعندما تعرف (روقة) أيتن عامر أن (جلجل) يعاني من حالة مرضية تنفعل وتصرخ متعاطفة معه، وتدعي أن تصاب هي بدلاً منه، ثم اصطحب أكرم كل أفراد عائلته إلى المستشفى حتى يكتشف من منهم مصاب بغيبوبة سكر، ليفاجأ أن المصاب هو علاء خطيب شقيقته لكنه مصاب زائدة، وتكتشف الأسرة بالكامل أن مرض الهونولولو مجرد وهم.

يذهب جلجل إلى المدرسة التي يعمل بها، ويحاول اكتشاف مريض السكر في المدرسة ليلحقه قبل الإصابة بغيبوبة سكر كما ظهر مكتوبًا على يديه، وبعد رحله بحث طوال اليوم عن شخص مريض سكر، يغادر متجهًا إلى البنك الذي تعمل به (سلمى) التي تجسدها هنادي مهنا، وفور دخوله البنك يحدث سطو مسلح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ليكتشف أن مريض السكر هو أحد أفراد العصابة ويصاب بغيبوبة أثناء عملية السطو فيستغل جلجل الأزمة الصحية ويتوجه لضربه، حينها تبدأ سلمى في الشعور به، وتتحرك مشاعرها تجاهه.

نجوم مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا يعد من بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم، أبرزهم أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، محمد طعيمة، وإسماعيل فرغلي، وغيرهم.

ضيوف شرف مسلسل مكتوب عليا

كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن بينهم الفنان محمد ممدوح، ضيف الحلقة 3، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل، وإنتاج كريم أبو ذكري، بمشاركة سينرجي، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا

يذكر أن مسلسل مكتوب عليا يعرض على قناة (dmc) اليوم في تمام الساعة 6.45 مساءً، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12.30 صباحاً، والساعة 6 صباحًا، كما يتم عرضه على شاشة قناة(dmc دراما).